التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي في دوري ابطال اوروبا.. وهذه هي فرص التأهل
تهامة برس | متابعات خاصة |

تتجه انظار عشاق نادي ليفربول، ونجمه المصري محمد صلاح بشكل خاص، مساء اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر لمشاهدة مباراة الفريق الانجليزي مع ضيفه الايطالي فريق نابولي ضمن مباريات الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات من دوري ابطال اوروبا.

وتقام مباراة الاياب بين ليفربول ونابولي في موعد مسائي (الثلاثاء) كما هو معروف في مباريات الدوري الابطال، وتحديداً في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وتبث المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الرياضية HD1، بشكل حصري، لشرائها حقوق البث في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ويعلق على اللقاء المعلق المصري احمد الطيب.

وخسر الليفر مباراة الذهاب امام نابولي التي اقيمت مطلع شهر اكتوبر الماضي في ايطاليا بنتيجة هدف نظيف.

فرص ليفربول للتأهل إلى ثمن النهائي في دوري ابطال اوروبا

ويحتاج ليفربول للفوز بهدف دون نظيف من اجل حصد بطاقة للتأهل إلى ثمن النهائي، خصوصاً بعد خسارته الأخيرة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة، حيث سيتم اللجوء إلى قاعدة الأهداف المُسجلة وسيكون لليفربول الأفضلية ويرتفع رصيده من الأهداف إلى 9، مقابل 7 فقط لنابولي.

وفي حال تمكن نابولي من هز شباك ليفربول في هذه المباراة، فإن الفريق الإنجليزي سيحتاج في ذلك الوقت إلى الفوز بفارق هدفين، فإذا انتهت المباراة على سبيل المثال بفوز ليفربول 2-1 أو 3-2، فإن الفريق الإيطالي هو من سيتأهل بالاحتكام لقاعدة الهدف خارج الأرض.

ولن يتغير أي من هذا إلا إذا فشل باريس سان جيرمان في الفوز على النجم الأحمر، وفي هذه الحالة، فإن أي فوز لليفربول سيؤهل النادي الإنجليزي إلى دور الـ16 من البطولة الاوربية.

التعليقات