التخطي إلى المحتوى
في ذكرى البيعة الرابعة .. الرئيس هادي يبعث رسالة هامة للملك سلمان بن عبدالعزيز (تفاصيل)
تهامة برس | متابعات |

بعث رئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي رسالة إلى اخيه خادم الحرمين الشريفين بالتزامن مع حلول الذكرى الرابعة لمبايعة الملك سلمان بن عبدالعزيز ملكاً للمملكة العربية السعودية.

وطبقاً لما اورده موقع وكالة الانباء اليمنية سبأ، فقد جاء في البرقية التي بعثها الرئيس اليمني مساء امس الاحد، تهنئة للملك سلمان بمناسبة ذكرى البيعة الرابعة ، والتي تتزامن مع تاريخ اليوم الاثنين 3 ربيع الثاني 1440هـ الموافق 10 ديسمبر 2018.

واعرب الرئيس هادي عن أصدق تهانيه بحلول هذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي الشقيق.. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب السعودي بالخير والبركات والتطور والازدهار.

كما وجه رئيس الجمهورية في رسالته، شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية بقيادة أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالمواقف الأخوية الى جانب الشعب اليمني في مختلف المراحل والظروف التي يمر بها اليمن حتى يعود الى وضعه وطبيعته الخاصة.. مؤكدا ان الشعب اليمني لن ينسى بأجياله المتعاقبة هذه الوقفة الأخوية.

وقال فخامته”ان قيادة المملكة لدول التحالف العربي والدعم الذي تقدمه لليمن كان له الدور الأكبر في الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني على مليشيا الحوثي الانقلابية”.

المصدر: سبأنت

التعليقات