التخطي إلى المحتوى
ادعموا جبهة السويد
مفضل الابارة
تهامة برس | كتاب |

كتب/ مفضل الأبارة

– اهم جبهة يخوض فيها اليمنيون نضالهم حاليا هي جبهة السويد .. لأن كتيبة الشرعية في هذه الجبهة لاتواجه الحوثيين فقط ومن ورائهم ايران والدول الدائرة في فلكها ..
بل إنها تواجه الانحياز الفاضح لجريفيت والأمم المتحدة وتواجه التواطؤ الدولي المقيت من اهم دول العالم ..
لذلك فإن دعم هذه الجبهة واجب اخلاقي ووطني على كل اليمنيين الأحرار المتطلعين الى استعادة دولتهم ووجمهوريتهم ووطنهم بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم
– نعم المؤامرة اليوم اكبر ماتكون على اليمن واليمنيين تركز على هذه الجبهة ..لذلك فعلينا جميعا ان نحتشد لرفدها ودعمها والإنتصار لها لتتمكن من تحقيق النصر وتفويت الفرصة على المتربصين باليمن ودول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية الشقيقة.
– لذلك نقول لكل أحبائنا في اليمن بل وفي دول التحالف انها معركة فاصلة لها مابعدها .. فلنكن صفا واحدا خلف هذه الجبهة الهامة جدا بقيادة المهيب الركن خالد اليماني وزير الخارجية وفريقه المشهودله بالبطولة والحنكة والاقتدار …
لأنهم متسلحون بالحق ..ومؤهولون بالوعي ..ومسنودون بأشواق ودعوات الملايين من اليمنيين والعرب والمسلمين بل وأحرار العالم التواقين للحرية ونبذ الإرهاب والكهنوت ..
– احبتنا تقتضي هذه المعركة الجوهرية أن نتوقف الان عن جلد ذواتنا والبحث عن عثرات وأخطاء قيادتنا السياسية الشرعية .. كماتقتضي أن نسهم بكل رأي بناء من شأنه أن يشد من أزر كتيبة السويد ويساند مواقفها ويعزز قدراتها.. كماتوجب علينا المرحلة أن نفضح بكل الوسائل المتاحة هذا الانحياز الفاضح من قبل الأمم المتحدة ومبعوثها البائس جريفيت..
– وثقوا واطمئنوا أن كتيبة السويد الرائعة ستجترح نصرا رائعا مثلها مثل بقية الجبهات في اليمن رغم الخذلان الدولي والتمالؤ الأممي ..
– تحية للأبطال الميامين في كتيبة السويد كماهي للأبطال في كل جبهات الشرف والعزة والتي ستصنع معا فجر اليمن الإتحادي القادم بعيدا عن استبداد الطاغوت وكهنوت الوصاية..
(فأما الزبد فيذهب جفاءا وأما ماينفع الناس فيمكث في الأرض)
صدق الله العظيم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *