التخطي إلى المحتوى
محافظ البيضاء يؤكد اكتمال الجاهزية القتالية في كافة محاور وجبهات محافظة البيضاء.
تهامة برس | البيضاء|جبهة قانية |

اطلع محافظ محافظة البيضاء قائد محور البيضاء اللواء الركن/ ناصر الخضر السوادي على مستوى الجاهزية القتالية وسير المعارك في جبهة قانية بمحافظة البيضاء.
واثناء تفقد المحافظ ناصر السوادي للخطوط الامامية بميمنة وميسرة جبهة قانية استمع المحافظ من الجنود والضباط المرابطين في مواقع الخدار السود وخدار العرجاء وجبل الخليقة الى الانتصارات التي حققها افراد الجيش الوطني خلال الايام القليلة الماضية.
واشاد المحافظ قايد المحور بالانتصارات والتقدمات التي يحققها اللواء 117 مشاه واللواء 159 مشاه واللواء 143 ولواء المجد وقوات الامن الخاصة فرعي البيضاء ورداع والوحدات المستقلة والمقاومة الشعبية.
واشار المحافظ الى ان هذه الانتصارات واكبت احتفال اليمنيين بالذكرى ال 51 لعيد الاستقلال المجيد ناقلا لهم تهنية القيادة السياسية بهذه الذكرى الوطنية المجيدة، منوها بان اليمنيين يدركون انه لافرق بين الاستعمار والاستبداد ولذلك سيتوج نضالهم بالنصر المؤزر.
واكد المحافظ الى اكتمال الجاهزية القتالية في كافة المحاور والالوية والجبهات لتحرير محافظة البيضاء، وان البيضاء اصبحت على موعد من النصر اكثر من اي وقت مضى.
واشاد المحافظ قائد المحور ناصر السوادي بالاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لتحرير محافظة البيضاء ودعم واسناد التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة.
من جانبه اشار قايد اللواء 117 مشاه العميد طيار صالح العرادي الى ان الجيش في جبهة قانية مستعد لتنفيذ اي مهمات قتالية وان افراد وضباط وصف ضباط من كافة الالوية والوحدات الامنية والمستقلة حققوا خلال الايام الماضية انتصارات كبيرة وان قادم الايام سيشهد مزيدا من الانتصارات .
واستمع المحافظ قائد المحور من قادة الالوية والوحدات الامنية الى الخطط والمهام المستقبلية وسير عمليات التدريب والتأهيل والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها افراد وضباط وصف ضباط في جبهة قانية.
رافق المحافظ قائد المحور ناصر السوادي قادة الالوية والوحدات الامنية والوحدات المستقلة وعددا من قادة الاحزاب والتنظيمات السياسية وقادة المقاومة الشعبية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *