التخطي إلى المحتوى
صعدة: بإسناد من اللواء 102 خاصة..  قوات لواء العاصفة تسيطر على جبل “غُرة” الاستراتيجي بمديرية باقم
تهامة برس | باقم/ خاص/ |

أشاد قائد لواء العاصفة التابع للجيش الوطني العميد خالد معروف ببسالة جنود وضباط اللواء الذين شاركوا في معركة تحرير جبل “غُرة” الاستراتيجي بمديرية باقم بمحافظة صعدة.

وقال العميد “معروف” في تصريحات خاصة أن الانتصارات التي تحققها قوات اللواء وبإسناد من إخوانهم في قوات اللواء 102 خاصة في محور ازال بقيادة العميد ياسر الحارثي سوف تستمر بفضل الله تعالى.. داعياً جنود الجيش  الوطني الى مزيدا من اليقظة والاستعداد لانتصارات قادمة بإذن الله حتى تحقيق للنصر الاعظم وهو الخلاص من هذه المليشيات الكهنوتية البغيضة”.

وكانت وحدات من قوات الجيش الوطني “بمحور آزال” قد حققت انتصارات ساحقة في معارك ضارية خاضتها خلال الايام الماضية مع مليشيا الحوثي الارهابية أسفرت عن سيطرت قوات الجيش الوطني على عدد من المواقع الاستراتيجية التي كانت تتمركز فيها مليشيات الحوثي في مديرية باقم بمحافظة صعدة.

وقالت مصادر ميدانية ان قوات من لواء العاصفة بقيادة العميد خالد معروف وبإسناد من قوات اللواء 102 اقتحمت جبل “غُرة” الاستراتيجي في باقم وسيطرت عليه بالكامل بعد معارك طاحنة ضد المليشيا الحوثية التي فرت من المواقع تاركة ورائها جثث قتلاها وعتادها العسكري.

وأكدت المصادر أن قوات الجيش قتلت العشرات من المليشيا بالإضافة الى اغتنامها 3 “معدلات” (رشاشات) وعدد من صواريخ “لو” وقاذفات “ار بي جي” وكميات هائلة من الذخائر والمتفجرات بالإضافة الى وسائل واجهزة اتصالات مختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *