قبائل خولان تشيد بنتائج لقاء قائد قوات التحالف ودور المحافظ في ترتيب اللقاء (وثيقة)

- ‎فيأخبار اليمن

اشادت قبائل خولان بنتائج الذي خرج بها للقائهم مع قائد قوات التحالف العربي صاحب السمو الفريق الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز والذي جاء نتيجة تنسيق وترتيب من قبل محافظ المحافظة اللواء عبدالقوي شريف مستنكرة في نفس الوقت الاسلوب الخبري الذي تناولته بعض المواقع وتحريف حيثيات اللقاء.

“تهامة برس” يعيد نشر نص البيان.

 

بيان صادر عن مؤتمر قبائل خولان

يستنكر مؤتمر قبائل خولان الاسلوب الخبري الذي تناولت به بعض القنوات والمواقع الاخبارية اللقاء الذي جمع وفد مؤتمر قبائل خولان بقائد قوات التحالف العربي صاحب السمو الفريق الركن / فهد بن تركي بن عبدالعزيز

بتنسيق وترتيب محافظ محافظة صنعاء الشيخ اللواء / عبدالقوي شريف ..والذي كان لقاء جيدا وفعالا عبر فيه الوفد عن واجب الساعة القائم اليوم المتمثل في تحرير اليمن من الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا ..

وشكروا القيادة السعودية ودول التحالف على تضحياتهم وادوارهم الجبارة في هذا المضمار .. وعبر الوفد عن العزيمة الكبيرة لدى قبائل خولان في مواصلة مشوار التحرير مهما كلف الثمن .. شاكرين لصاحب السمو كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

من جانبه رحب صاحب السمو بالوفد من خولان ترحيبا حارا  وقال اننا من اليمن واليمن منا حتى استكمال تحرير اليمن والاطمئنان على تنميته ونهوضه ..

وبعد ذلك نتفاجأ ببعض القنوات والمواقع تحرف الحقيقة  ، وتدخل في الخبر اضافات لم تكن حقيقية ولا واقعية .. واننا اذ نستنكر ما حدث من تزييف وتحريف للحقائق ، ونأمل من الجهات المسئولة القيام بواجبها تجاه هذا الانحراف بالإعلام عن رسالته ..

فاننا نحتفظ بحقنا القانوني الكامل في مقاضاة وسائل الاعلام التي تناولت الخبر بهذا التزييف والتحريف ..

والله حسبنا ونعم الوكيل ،،

صادر عن مؤتمر قبائل خولان

بتاريخ الاربعاء 28 / نوفمبر / 2018