التخطي إلى المحتوى
تحت شعار “جرحانا تاج على رؤوسنا”.. حجة: قيادة السلطة المحلية تكرم جرحى الجيش الوطني
تهامة برس | الصحوة نت |

كرمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة حجة اليوم الاثنين، جرحى الجيش الوطني من أبناء المحافظة ، تحت شعار ( جرحانا تاج على رؤوسنا ) ، تقديرا لتضحياتهم في مواجهة ميليشيات الحوثي الانقلابية .

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة برعاية المحافظ اللواء الركن/ عبدالكريم السنيني ، القى وكيل المحافظة عبدالكريم هرمس كلمة عبر فيها عن اعتزازه وكل ابناء حجة بما قدمه الجرحى من تضحيات على طريق استعادة مؤسسات الدولة المنهوبة من عصابات التمرد الحوثية والتي سطروها بدمائهم .

واضاف هرمس ” يتزامن هذا التكريم للابطال الميامين من منتسبي الجيش الوطني وشعبنا اليمني وقيادته السياسية تستعد للاحتفاء بذكرى الاستقلال ال 30 من نوفمبر التي تعد ثمرة نضال شعبي روى الأرض بالدماء الزكية وأجبر المحتل الغاصب على الرحيل بقوة الإرادة والعزيمة وتضحيات الابطال .

وهنأ وكيل حجة باسم ابناء المحافظة بهذه المناسبة القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبة الفريق الركن /على محسن صالح ودولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور/ معين عبدالملك سعيد .

وقال هرمس “لقد استشعر ابناء حجة ورجالها الأحرار منذ مطلع 2011 خطر الفكر الحوثي ومشروعه الانقلابي الطائفي ، فواجهوا  بقوة العزيمة والإرادة التي لا تعرف الوهن خلال الحرب التي شهدتها منطقة حجور معهم ، وتمكنوا من اسقاطه ودحره واتجه أبناء المحافظة كغيرهم من أبناء الشعب اليمني صوب بناء الدولة عبر نافذة الحوار الوطني لولا المؤامرة التي مكنت المليشيات من اسقاط الدولة” .

 وخاطب وكيل المحافظة الجرحى بقوله ” أيها الاحرار ، إن دماءكم الزكية التي روت أرض المعركة وتراب الوطن الغالي قد اثمرت في قلوب ابناء الشعب وصارت وقودا يدفع اليمنيين الى مواصلة القتال لدحر الانقلاب ، كما أن تلك الدماء الزكية باتت محط فخر واعتزاز نستلهم منها معاني البطولة وصفات الرجولة والإباء ، وما هذا التكريم الا جزء من تقدير السلطة المحلية لها .

مثمنا في الوقت ذاته موقف الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفته التاريخية مع الشعب اليمني محققين بذلك اللحمة العربية .

 الفعالية التي وزع فيها مبالغ مالية للجرحى ، تضمنت كلمات من قبل قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة محمد هطيف ، وعن الجرحى من احمد جبه متى ، اكدتا على مواصلة النضال حتى استعادة الشرعية وتحرير الوطن من ميليشيات الحوثي الانقلابية .

حضر الفعالية محافظ محافظة ريمة الشيخ /محمد الحوري ومدير عام شرطة حجة العميد /محمد الحجوري ، وقائد قوات حرس الحدود العميد الركن /علي حزام الطميرة ، كما تخللها عدد من الفقرات الفنية والادبية المعبرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *