التخطي إلى المحتوى
علي البخيتي يعلق على توقف معركة تحرير الحديدة.. ويؤكد ان الحوار مع الحوثي مضيعة للوقت
تهامة برس | متابعات خاصة |

أكد الكاتب والسياسي المنشق عن جماعة الحوثيين الانقلابية علي البخيتي، إن الجهود الدولية المبذولة لن توقف معركة تحرير الحديدة مؤكداً أن الحوار مع الحوثيين مضيعة للوقت.

ووجه البخيتي لمتابعيه سلسلة تغريدات على موقع تويتر رصدها محرر موقع تهامة برس: “لا تصدقوا ان الجهود الدولية ستوقف معركة الحديدة؛ نحن في استراحة محارب فقط؛ واستعداد للمرحلة الأخيرة من التحرير؛”، مشيراً إلى ان المعركة ستنطلق قريباً وبقوة.

وأوضح أن التأخير الحاصل يهدف لإعطاء فرصة للجهود الدولية والكل متأكد أن الحوثيين سيتعنتون كعادتهم، مؤكداً أن الحرب هي الخيار الأوحد الذي فرضه الإماميون على اليمنيين.

واضاف البخيتي في تغريدة أخرى: “الحوار مع الحوثيين مضيعة للوقت الا إذا كان تكتيك كما يفعلون هم؛ بهدف تجنب الضغوط الدولية؛ وأبشركم أن هذا هو الحاصل؛ فقد تبنت الأطراف الفاعلة؛ محلية وإقليمية ودولية؛ ما قلناه مراراً؛ لا حوار مع جماعة ارهابية؛ في البداية لم يصدقونا؛ ومع مرور الوقت ثبت لهم ان كل ما قلناه عنهم تحقق”.

وفي تغريدة ثالثة ارفق بها صور لقائه بالسفير الأمريكي لدى اليمن وعدد من السفراء، قال علي البخيتي: رسالتي للسفراء والباحثين والمهتمين الأجانب ودوائر الاستخبارات المختلفة خلال لقاءاتي معهم تتلخص في سؤال كنت أوجهه لهم: لو سيطرت جماعة إرهابية على عاصمتكم هل ستدخلون معها في حوار لإشراكها في الحكم ام ستقاتلونها حتى تستعيدوا دولتكم؟ وبعد إجابتهم كنت أقول: ونحن يحق لنا فعل ذلك أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *