اعلان وتحذير هام من مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، بشأن تخفيض اسعار منتجاتها في اليمن

- ‎فيأخبار اليمن

بالتزامن مع انخفاض اسعار صرف الدولار الامريكي، أعلنت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في الجمهورية اليمنية، تخفيض أسعار منتجاتها من المواد الغذائية والاستهلاكية.

وقالت المجموعة في بيان صحافي تلقته وسائل اعلام محلية، انه مواكبة لتراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية ، تعلن المجموعة عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها.

وأهابت المجموعة بالوكلاء والتجار تحمل مسئوليتهم المجتمعية والالتزام بالأسعار المحددة و تحذر في الوقت نفسه من أي مخالفة أو تجاوز لها.

نص البلاغ الصحافي:

تواصلا مع جهود المجموعة خلال الأشهر الماضية في تثبيت واستقرار أسعار الدقيق كأهم مادة أساسية من خلال عملية البيع المباشر للمواطنين بأقل الأسعار، وحرصا منها على تقدير الوضع المعيشي للمواطنين ، والتزاما بقيمها ومبادئها الثابتة ومسئوليتها المجتمعية تجاه مصالح الناس ومعايشهم واستقرار الأسواق ،ومواكبة منها لتراجع أسعار الصرف نتيجة تفعيل الجهاز المصرفي وتغطية أسعار السلع الأساسية ، تعلن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه عن قيامها بمراجعة أسعار عدد من السلع والمنتجات الغذائية والاستهلاكية المختلفة وإجراء تخفيضات كبيرة عليها.

إن مجموعة شركات هائل سعيد انعم وشركاه وهي تعلن عن قائمة أسعارها المعتمدة تهيب بالوكلاء والتجار تحمل مسئوليتهم المجتمعية والالتزام بالأسعار المحددة و تحذر في الوقت نفسه من أي مخالفة أو تجاوز لها وتؤكد انها ستقوم بوقف التعامل مع الوكلاء المخالفين لقائمة الأسعار.