التخطي إلى المحتوى
الشاب السعودي مساعد الدوسري يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الإلكترونية
تهامة برس | وكالات |

فاز شاب من المملكة العربية السعودية، بجائزة افضل لاعب في العالم لمسابقة الرياضات الالكترونية التي اقيمت في لندن.

وقالت صحيفة الرياض السعودية في خبر اوردته قبل قليل : “حصل البطل السعودي مساعد الدوسري على جائزة أفضل لاعب في العالم للرياضات الإلكترونية، وذلك في حفل جوائز الرياضات الالكترونية المقام في لندن”.

وقال الدوسري في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “اللهم لك الحمد حتى ترضى بعد تحقيق بطولتين عالمية هذا العام حصدت على جائزة افضل لاعب بالعالم للرياضات الإلكترونية، شاكر لكم دعمكم المستمر”.

وكان الدوسري حضر أمس الإثنين في لندن لحضور حفل جوائز الرياضات الالكترونية، بعد ترشيحه لأفضل لاعب بالعالم في الرياضات الالكترونية.

وسبق أن حقق الدوسري قبل 4 أشهر بطولة العالم تحت مظلة EA، وكأس العالم تحت مظلة FIFA كأول لاعب في تاريخ اللعبة يحقق بطل العالم مرتين في موسم واحد.

وفي نفس الاطار حقق المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية المركز الأول في بطولة العالم العاشرة للعبة ” تيكن 7 “، بعد فوز ممثله ساري الجفري على نظيره الياباني بنتيجة 5-4 ، في ختام منافسات البطولة بتايوان.

وهذه هي مشاركة المنتخب السعودي الأولى  في بطولة العالم الجاري، حيث حصل المنتخب السعودي على المركز الثاني في تصنيف أداء المنتخبات لجميع الألعاب بالبطولة العالمية من بين 38 منتخبا عالميا مشاركً ، إذ شارك بفريقين في لعبتي ” تيكن 7″ و”ليج أوف ليجيند”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *