المنتخب اليمني يواجه نظيره السعودي في مباراة ودية (الموعد والقنوات الناقلة)

- ‎فيرياضة

يلعب منتخبنا الوطني لكرة القدم مباراة ودية مع نظيره السعودي يوم الجمعة القادم ، وذلك في اطار استعدادات المنتخبين الشقيقين لبطولة كأس اسيا المزمع اقامتها في دولة الامارات خلال شهر يناير من العام 2019 المقبل.

وتتواجد بعثة المنتخب اليمني في العاصمة السعودية الرياض لإجراء الاستعدادات النهائية لخوض المباراة الودية في مدينة الدمام مساء يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ولم يتم تحديدة القناة التي سوف تنقل المباراة حتى اللحظة، ويتوقع المتابعون ان تقوم القناة السعودية الرياضية KSA SPORT بالبث المباشر لها.

ويجري الفريق الاحمر برفقة المدرب الجديد السلوفاكي جان كوسيان، معسكراً تدريبياً في السعودية منذ بداية نوفمبر الحالي.

وتأتي المباراة القادمة بين اليمن والسعودية بناءاً على طلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم وموافقة الاتحاد اليمني لإقامتها في الوقت المحدد.

وأكد المنسق الاعلامي في وزارة الشباب والرياضة ماجد الطياشي أن منتخبنا الوطني لكرة القدم يواصل بوتيره عاليه وحماس شديد تمارينه اليومية في معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية الرياض استعدادا المباراة الوديه امام منتخب السعودية و للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات يناير مطلع العام القادم ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانب منتخبنا، منتخبات ( العراق – إيران – فيتنام ).

واضاف الطياشي ان مدرب منتخبنا الوطني السلوفاكي جان كوسيان في تدريبه صباح اليوم الاثنين الذي اقيم على ملعب نادي الرياض ركز على النواحي التكنيكية و التكتيكية من خلال تقسيم الملعب لمربعات يتحرك فيها اللاعبون بالكرة وبالتمريرات القصيرة، قبل أن يختتم التدريب بتوزيع اللاعبين على نصف ملعب لتطبيق ما تم شرحه في المحاضرة النظرية التكتيكية التي تلقاها اللاعبون من الجهاز الفني في اليومين الماضيين.