التخطي إلى المحتوى
الشيف المصري قدري في ذمة الله (من هو الشيف قدري)
تهامة برس | متابعات |

توفي اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، شيف مصري شهير، معروف بلقب (حلواني العرب) ومقدم برنامج يحمل نفس الاسم على احدى القنوات المصرية، هو الشيف قدري.

وقالت صحف الاعلام المصرية ان الشيف قدري انتقل الى ذمة الله فجر اليوم بشكل مفاجئ وهو في منزله، وان صلاة الجنازة عليه ستكون بعد فريضة عصر اليوم بجامع عمرو بن العاص بالعاصمة المصرية القاهرة.

وذكرت الصحف ان الشيف المصري لفظ أنفاسه الأخيرة، في تمام الساعة الخامسة صباحًا، فور استيقاظه لصلاة الفجر.

يذكر ان الشيف قدري قدم برنامجًا من قبل بنفس الاسم على قناة “بانوراما فوود”، كما قدم برنامج “سفرة دايمة” على قناة “الحياة”، وبرنامج “حلواني العرب” على قناة “الصحة والجمال”.

ونعى القائمون على صفحة قدري الشخصية بالفيسبوك، التي تسمى “حلواني العرب”، قائلين: “رحم الله شهداء الوطن ونسأله تعالى أن يشفي الجرحى وأن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وحسبنا الله ونعم الوكيل، في كل أيد لطخت دماء المصريين، رحمة الله عليهم.. البقاء لله… البقاء لله”.

وقدّم الشيف عددا من البرامج المتخصصة بالمطبخ، منهم برنامجي “سفرة دايمة” و”حلواني العرب” على شبكة تليفزيون “الحياة”، وانتقل لقنوات “بانوراما فود” و”الصحة والجمال”، ثم قدم برنامج “سفرة دايمة”، على قناة cbc سفرة.

اشتهر الشيف قدري بتقديم بعض أنواع الحلويات المميزة، وأبرزها “الكنافة النابلسية”،  وهو واحد من اشهر الشيفات التى شهدتها الشاشات العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *