الجيش الوطني يواصل تقدمه الميداني في مدينة الحديدة

مدير التحرير11 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 9 أشهر
الجيش الوطني يواصل تقدمه الميداني في مدينة الحديدة
رابط مختصر
تهامة برس | متابعات |

تواصل قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي تقدمها الميداني في أحياء مدينة الحديدة بقيادة قائد جبهة الساحل الغربي العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي، في إطار العملية العسكرية التي انطلقت لاستكمال تحرير مدينة الحديدة بالكامل من مليشيات الحوثي الانقلابية.

وأكد مصدر عسكري في ألوية العمالقة أن قوات الجيش الوطني استكملت، اليوم، تحرير مجمع إخوان ثابت من مليشيات الحوثي والذي يحتوي على مؤسسات وشركات كالشركة اليمنية لتصنيع الألبان والمعلبات، حيث كانت تتخذ منها الميليشيات متارساً واقية لها.

وأضاف أن ميليشيات الحوثي الانقلابية منيت بخسائر بشرية ومادية كبيرة خلال المعارك، وفشلت في عرقلة تقدم أبطال الجيش الوطني عبر زراعة الألغام والعبوات، وحفر الخنادق، ونصب الحواجز الاسمنتية، والتحصينات، وكذا نشر القناصة على أسطح المباني العالية.

وكانت قوات الجيش الوطني قد تمكنت، الجمعة، من تحرير مستشفى 22 مايو بالكامل من الميليشيات التي قامت بنسف أجزاء من مرافق المستشفى، ما خلّف دماراً هائلاً في المستشفى، كما أبطلت وحدات الهندسة العسكرية، عشرات العبوات الناسفة بينها عبوات تُستخدم بالإشعاع والتحكم عن بُعد زرعتها المليشيات في الأحياء المحيطة بالمستشفى.