التخطي إلى المحتوى
اليوم  الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا
تهامة برس | متابعات خاصة |

يترقب عشاق كرة القدم العربية بشكل خاص والافريقية عموماً مشاهدة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا مساء اليوم بين قطبي الكرة المصرية والتونسية في مباراة تجمعمها على ملعب الاولمبي برادس تونس.

وتقام مساء اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018، مباراة اياب نهائي دوري ابطال افريقيا بين فريقي الاهلي المصري والترجي التونسي.

المباراة مرتقبة بشكل كبير لدى الجمهوري العربي ، وخصوصاً جماهير الكرة في تونس ومصر ، ومن المتوقع ان تشهد اثارة كبيرة، بعد الاثارة التي شهدتها في مباراة الذهاب بالعاصمة المصرية القاهرة.

وانتهت مواجهة الذهاب بفوز النادي الاهلي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد للترجي، وشهد اللقاء احتساب ضربتي جزاء لصالح الفريق المصري.

واثار حكم المباراة حالة من الغضب لدى الجمهور التونسي بعد احتساب ضربتي جزاء غير صحيحتين بالرغم من استخدام تقنية الفار في تلك المباراة بشكل كبير، وتمزيق وليد أزارو مهاجم الأحمر لقميصه أمام مدربه باتريس كارتيرون الذي اتهمه الكاف بالتواطؤ.

وتوافدت الجماهير المصرية إلى تونس و من المنتظر أن يتواجد ما يقرب من ألفي مشجع للنادي الأهلي في مباراة الترجي على ملعب رادس بحسب مصدر مسؤول في الشركة الراعية للفريق المصري التي خصصت بعض الرحلات الجماهيرية بأسعار مخفضة لتشجيع الكتيبة الحمراء.

وتبث مباراة الترجي والاهلي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة على قناة بي ان سبورت HD1 ، بتعليق كلاً من عصام الشوالي و علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *