الفريق “محسن” يطلع رئيس الجمهورية ومستشاريه على نتائج زيارته للجبهات

- ‎فيأخبار اليمن

قدم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح إيجازاً عن زياراته الميدانية الى جبهات التماس في محافظتي صعدة وحجه ومؤازرته لحماة الوطن الذين يقدمون التضحيات الجسيمة في سبيل الانتصار لإرادة الشعب اليمني على فلول التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الإيرانية.

كان ذلك خلال الاجتماع الذي رأسه، عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية أمس الإثنين وضم هيئة المستشارين.

وفي الاجتماع رحب الرئيس بالجميع، واضعاً أمامهم صورة الأوضاع على الساحة الوطنية بجوانبها المختلفة..مؤكداً على أهمية التواصل والوقوف على مجمل التطورات على الساحة بأوجهها وأشكالها المختلفة.

كما تطرق رئيس الجمهورية إلى نتائج زيارته العلاجية والعملية للولايات المتحدة الأمريكية والتي تكللت بالنجاح ولقاءاته الجانبية على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأمين عام الأمم المتحدة انطونيو غوتيرس.

وقال رئيس الجمهورية: “نشعر بواقع المعاناة التي تواجه الشعب اليمني سواء في المناطق المحرره أو التي لاتزال تحت سيطرة الانقلابيين جراء تداعيات الحرب الظالمة التي فرضها الانقلابيين على مجتمعنا وشعبنا خدمة لاهداف دخيلة لمصلحة ايران في استخدام أدواتها الانقلابية لزعزعة أمن واستقرار اشقاءنا في دول الجوار”.

وشدد الاجتماع على تكثيف الجهود المبذولة من قبل الحكومة واللجنة الاقتصادية لتحقيق الاستقرار التنموي والاقتصادي في البلاد في ظل الظروف الصعبة واتخاذ التدابير العاجلة لتجاوز واقع التحديات الراهنة.