قيادات الجيش الوطني في محور صعدة تتفقد أفرادها في مختلف جبهات القتال بالمحافظة

آخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 9:26 صباحًا
تهامة برس | متابعات |

دشنت قيادات محور محافظة صعدة، عددًا من الزيارات الميدانية لتفقد أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال بالمحافظة، وذلك لمشاركتهم فرحتهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والتي تأتي بالتزامن مع الانتصارات الميدانية المتلاحقة.

وتفقد قائد محور صعدة العميد عبيد الأثله، أبطال الجيش الوطني في عدد من جبهات القتال بمديريه “كتاف البقع” شمالي محافظة صعدة، هنأهم خلالها بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، ونقل لهم تحايا وتهاني القيادة السياسية والعسكرية بهذه المناسبة العظيمة.

وأشاد العميد الأثلة بالجاهزية القتالية والمعنويات العالية التي يتمتع بها أبطال الجيش الوطني وتضحياتهم الكبيرة التي يسطرونها في مختلف جبهات القتال بالمحافظة، لافتًا إلى أن مليشيات الحوثي الانقلابية باتت في أضعف حالاتها وتعيش أيامها الأخيرة.

إلى ذلك، تفقد قائد اللواء 84 مشاه العميد رداد الهاشمي، اليوم، أبطال الجيش الوطني في جبهة الفرع بمديرية كتاف البقع. وخلال الزيارة، نقل العميد الهاشمي إلى الضباط والصف والجنود تحيات وتهاني القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر قائد اللواء 84 مشاه عن سعادته بقضاء إجازة العيد في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية التي قتلت الفرح في صدور اليمنيين وأهلكت الحرث والنسل.. مؤكداً بالقول: “لن يهدأ لنا بال حتى يتم استئصال هذا السرطان المتمثل في مليشيات الحوثي من بلادنا، والأيام القادمة ستكون حبلى بالتقدمات والانتصارات”.

كما تفقد قائد اللواء ٦٣ مشاه العميد ياسر مجلي، صباح اليوم، أبطال الجيش الوطني في مواقع الشرف والبطولة بـ”محور علب” بمحافظة صعدة. وهنأهم خلال الزيارة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مشيدا بالانتصارات والبطولات المستمرة في مختلف جبهات القتال بالمحافظة.

وأكد العميد مجلي أن هذه المناسبة العظيمة تأتي وأبطال الجيش الوطني يسطرون أروع الانتصارات والبطولات في كافة الجبهات وبمعنويات مرتفعة وروح قتاليه عالية.. مؤكدًا على مواصلة الكفاح والنضال حتى تحرير كل شبر في اليمن من قبضة مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

من جهتهم، عبر أبطال الجيش الوطني عن سعادتهم الغامرة باهتمام القيادات العسكرية وحرصها على الالتحام بأفرادها في جميع الأحول، مؤكدين مضيهم في معركة تحرير محافظة صعدة من مليشيات الحوثي الكهنوتية بروح عالية، وصولاً لرفع علم الجمهورية في أعالي جبال مران وفاءً لعهد رئيس الجمهورية.

2018-08-23 2018-08-23
مدير التحرير