نائب رئيس الجمهورية يتلقى التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

- ‎فيأخبار اليمن

تلقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عدداً من الاتصالات الهاتفية وبرقيات التهاني من أعضاء الحكومة ومحافظو المحافظات وقادة المناطق والوحدات العسكرية وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشخصيات السياسية والاجتماعية ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمواطنين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وعبروا في اتصالاتهم وبرقياتهم عن تهانيهم الصادقة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، آملين أن تعود وقد انتصر أبناء الشعب لدولتهم من انقلاب ميليشيا الحوثي المدعوم من إيران وتخلصوا من كابوس الإمامة والكهنوت.

وجددت التهاني الوقوف خلف القيادة السياسية بقيادة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي ونائبه والحكومة الشرعية ومساندة جهود وتضحيات أبطال الجيش وأحرار اليمن والأشقاء في التحالف في معركة استعادة الدولة وبسط نفوذها على كامل تراب الوطن والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

ونوه المهنئون إلى ما يعانيه أبناء الشعب اليمني وما يتجرعونه من مآسٍ بفعل الانقلاب الحوثي على الدولة ونهبه حقوق المواطنين وممارسات المليشيات لهواياتها في القتل والاختطاف والإرهاب، مؤكدين بأن هذه المناسبة بما تحويه من شعائر ومعانٍ عظيمة فرصة لكي يستلهم منها اليمنيون دروس التوحد والانتصار لقيم الجمهورية ومبادئ العدالة والمساواة.

من جانبه عبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره لمشاعر المهنئين النبيلة.. مبادلاً إياهم وكل موظفي الدولة في مختلف القطاعات المدنية والعسكرية التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وجدد نائب الرئيس التأكيد على الحرص الدائم للشرعية على إحلال السلام والتخفيف من معاناة اليمنيين والانتصار لتضحياتهم باستعادة الدولة اليمنية والاتجاه لبناء يمن اتحادي مكون من ستة أقاليم، منوهاً إلى المهام لملقاة على عاتق كل مسؤول ومواطن بالاصطفاف خلف الشرعية لمواجهة الانقلاب الحوثي الإيراني والدفاع عن هوية ومكتسبات الوطن.