التخطي إلى المحتوى
اللواء خصروف يعزي نائب الرئيس في استشهاد “العميد الأحمر”
تهامة برس | خاص |

بعث رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن علي خصروف برقية عزاء ومواساة الى الفريق الركن علي محسن صالح الأحمر نائب رئيس الجمهورية في استشهاد القائد العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر ملحق اليمن العسكري لدى دولة البحرين الشقيقة وهو يؤدي واجبه الوطني في استعادة دولة اليمن المنهوبة.

وقال اللواء خصروف في تعزيته “بأسمي شخصياً ونيابة عن قيادة دائرة التوجيه المعنوي وجميع منتسبيها أرفع الى شخصكم الكريم عظيم تعازينا ومواساتنا الصادقة في استشهاد القائد البطل العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مهمة تدريب لأفراد الجيش الوطني في مأرب”.

وأضاف اللواء خصروف “نشاطركم وجميع أسرة الشهيد الكريمة وأهله ومحبيه الحزن راجين من الله له الرحمة والمغفرة والرضوان وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمكم وأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان”.

كما بعث اللواء محسن خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي التعازي باستشهاد العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر إلى كافة منتسبي دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني، مؤكداً أن الجيش الوطني خسر برحيله قائداً فذاً أسهم في خدمة الوطن في القوات المسلحة كان أخرها ملحقا عسكريا لدى سفارة بلادنا بمملكة البحرين الشقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *