التخطي إلى المحتوى
رئيس الوزراء يشيد بدور السلطة المحلية في مارب في تحسين مستوى الخدمات

 

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في محافظة مأرب في تحسين مستوى الخدمات في كافة مناطق المحافظة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه رئيس الوزراء مساء الثلاثاء، بمحافظ المحافظة، اللواء سلطان العرادة، اطلع خلاله على احتياجات المحافظة وأوضاعها الخدمية والأمنية.

وأشاد رئيس الوزراء بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية ومحافظها اللواء العرادة وتعاون المخلصين من أبناء مارب الذين مثلوا نموذجا حضاريا بالقبول بالآخر ومد يد العون لكافة أبناء الوطن والنازحين اليها دون استثناء وجسدوا نموذجا جمهوريا مشرفا يحتذى به.

وشدد رئيس الوزراء خلال اتصاله على ضرورة مضاعفة الجهود وتفعيل كافة مؤسسات الدولة والمضي نحو تحسين مستوى الخدمات في كافة مناطق المحافظة.

وقال رئيس الوزراء إن اقليم سبأ حظي باهتمام كبير من قبل فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي كباقي الأقاليم الاخرى في كافة الجوانب الخدمية نظرا للحرمان الكبير الذي عانى منه أبناء الإقليم خلال الفترات السابقة على مستوى المشاريع الخدمية والتنموية وفي مقدمتها الكهرباء.

ولفت بهذا الشأن إلى أن الحكومة عملت على ربط كافة مديريات محافظة مارب بشبكة الكهرباء الغازية، بالإضافة لتنفيذ مشروع مطار سبأ الدولي الاستراتيجي بدعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية بناء على توجيهات كريمة وسامية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمير محمد بن سلمان وغيرها من المشاريع، تقديراً للتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء المحافظة في الدفاع عن الثورة والجمهورية وترسيخ قيم العدالة والمساواة على طريق قيام الدولة الاتحادية الحديثة من ستة أقاليم، اقليم سبأ أحداها الذي يتطلع إليها شعبنا اليمني العظيم.

وأكد رئيس الوزراء أن مشاريع التنمية ستعم كافة المحافظات اليمنية بلا استثنى وسينعم مواطنينا بخدمات أفضل في كافة المجالات وهو ما يحتم على الجميع رص الصفوف والوقوف الى جانب الدولة لتحقيق تطلعات شعبنا بقيام دولة اتحادية عادلة ومواجهة الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من ايران.

وأشاد بالتضحيات الكبيرة والانتصارات العظمية التي يحققه جيشنا الوطني في كافة الجبهات مسنودا بدعم قوات التحالف العربي لتخلص من ظلم وصلف المليشيا الانقلابية.

من جانبه عبر محافظ مأرب سلطان العرادة عن شكره الكبير لرئيس الوزراء على اهتمامه المعهود باحتياجات محافظة مارب، مؤكدا أن السلطة المحلية في المحافظة تواصل العمل على تنفيذ المشاريع المقرة من قبل الحكومة.

ولفت العرادة الى ان المحافظة تجاوزت الكثير من الصعوبات وأضحت اليوم بمثابة ورشة العمل التي لا تتوقف بفضل توجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء، بعد أن ظلت مهمشة لعقود طويلة في المراحل السابقة.

سبأنت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *