الشيخ العيسي يتلقى برقيات التهاني بمناسبة تأهل المنتخب الوطني

- ‎فيأخبار اليمن

هنأ رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، الشيخ أحمد صالح العيسي، بمناسبة تأهل المنتخب اليمني إلى نهائيات كأس آسيا 2019 الذي سيقام في الإمارات.

وفي برقية تهنئة بعثها رئيس الاتحاد الآسيوي نائب الاتحاد الدولي، سلمان آل خليفة، إلى رئيس الاتحاد الشيخ العيسي قال فيها: يسرني أن نتوجه إلى سعادتكم بفائق التقدير، ويسعدنا أن نتقدم إليكم بخالص الأماني بمناسبة تأهل منتخب اليمن، إلى نهائيات كأس آسيا.

وأضاف: أن هذا الانجاز المتنامي في الكرة اليمينة رغم الظروف، كما أنه يتوج جهود اتحادكم في توفير الأرضية الصلبة لتحقيق التأهل للحدث القاري الكبير”

وختم التهنئة: آملين أن تقبلوا تهانينا إلى الاتحاد اليمني، وأعضاء المنتخب الأول، مع تمنياتنا لكم بدوام التوفيق في خدمة مسيرة الكرة اليمنية في مختلف الأصعدة”.

من جانبه هنأ رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، حمد بن خلفية آل ثاني، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم، الشيخ أحمد صالح العيسي، على تأهل المنتخب اليمني، إلى نهائيات كأس آسيا للعام 2019.

وقال حمد بن خليفة آل ثاني رئيس الاتحاد القطري، في برقية تهنئة” يسرني بالإصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء للجنة التنفيذية، للاتحاد القطري، وكرة القدم، أن أتقدم لسعادتكم بأطيب التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل المنتخب اليمني، إلى نهائيات كأس آسيا 2019″.

وأضاف: أن “ذلك تحقق بفضل الله، ثم دعمكم وجهود اللاعبين، ومنتسبي اتحادكم، متمنيا لكم التوفيق ولاتحادكم العامر المزيد من التقدم والازدهار”.