بعد قليل.. اشبيلية يستقبل بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

- ‎فيرياضة

تستأنف مباريات اقوى دوريات العالم دورى أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء، والذى تقام فيه مباراتين قويتين في نفس التوقيت بدور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا، الاولى تجمع ريال مدريد الذي يحل ضيفًا على يوفنتوس في تورينو، والثانية يستقبل فيها إشبيلية الاسباني بايرن ميونخ الالماني على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة بايرن ميونخ وإشبيلية فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة بي ان سبورت 2 HD.

وتأهل بايرن ميونخ بسهولة من لدور ربع النهائى من منافسات البطولة، حيث اكتسح بشكتاش التركى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ16 بنتيجة 8 – 1، بينما حقق إشبيلية المفاجأة وتمكن من الإطاحة بنادى مانشستر يونايتد من منافسات البطولة، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 1.

يدخل بايرن واشبيلية مباراة اليوم وسط معنويات عالية، حيث حقق بايرن ميونخ فوزاً كاسحاً على بوروسيا دورتموند بسداسية نظيفة ليصبح على بعد نقطة واحدة من حسم لقب الدورى الألمانى “البوندزليجا” لصالحه، فى حين قدم إشبيلية مباراة كبيرة أمام برشلونة وتعادل 2/2 بعدما كان متقدما بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.