يوفنتوس وريال مدريد، القناة الناقلة وموعد المباراة والتشكيلة، وماذا قال مدربا الفريق

- ‎فيرياضة

يستضيف ملعب اليانز استاديوم في تورينو بإيطاليا مساء اليوم الثلاثاء مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي يوفنتوس وضيفه ريال مدريد في تكرار لمواجهة نهائي الموسم الماضي من البطولة والتي فاز بها ريال مدريد.

متى تنطلق مباراة يوفنتوس وريال مدريد؟

مباراة “الذهاب” القمة النارية بين يوفنتوس وريال مدريد تقام اليوم الثلاثاء الثالث من ابريل للعام 2018، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

ما هي القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس وريال مدريد؟

تنقل مباراة اليوم كالعادة على القنوات الناقلة حصرياً لبطولة دوري ابطال اوروبا بي ان سبورتس، وبالتحديد ستكون القناة الناقلة هي قناة بي ان سبورت 1 اتش دي، بتعليق عصام الشوالي + حفيظ الدراجي

استعدادات تشكيلة يوفنتوس وريال مدريد

يدخل نادي يوفنتوس مباراة اليوم مع بعض التغييرات في تشكيلته حيث يحل كلاوديو ماركيزيو او رودريجو بينتانسور مكان بيانيتش في خط الوسط ، بينما سيحل أندريا بارزالي أو دانييل روجاني في خط الدفاع بدلا من بن عطية.

و في الوقت نفسه كانت تقارير صحفية قد توقعت غياب كل من أليكس ساندرو ، وماريو ماندزوكيتش لشكوك في الإصابة، إلا ان تقارير اخرى اكدت مشاركتهم في اخر التمارين مع فريقهم.

من جانبه يدخل فريق ريال مدريد بتشكيلة كاملة بحضور كل اللاعبين، ويغيب فقط المدافع ناتشو بسبب اصابته في الفخذ.

ماذا قال مدربا ريال مدريد ويوفنتوس عن مواجهة اليوم؟

وتعليقاً على المواجهة المكررة قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ان مباراة اليوم لا علاقة لها بما حدث منذ 10 أشهر عندما تمكن ريال مدريد من الفوز في نهائ دوري ابطال اوروبا على حساب يوفنتوس بنتيجة كبيرة 4-1، مؤكداً انهم اليوم في تحدي جديد ومرحلة جديدة ويجب الاعداد لهذه المباراة بشكل جيد فهي مختلفة تماماً عن نهائي كارديف.

واوضح زيدان ان الاختلاف في مباراة اليوم ليس باللاعبين والطاقم فهم تقريبا نفس الطاقم، ولكن الاختلاف بما حققه ريال مدريد من نتائج غير جيدة هذا الموسم مقارنة بالموسم الماضي.

من جانبه قال المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليغري، انه يتطلع لتحقيق نتيجة جيدة ترجح الكفة لفريقه قبل مواجهة مدريد على ارضه، وان فيرقه سيسعى لتسجيل الاهداف واللعب امام ريال مدريد كما لعب في الشوط الأول بنهائي كارديف.