بايرن ميونخ يرد الإعتبار أمام باريس سان جيرمان بفوز مميز

- ‎فيرياضة

رد بايرن ميونخ الإعتبار وحقق فوز كبير على ضيفه باريس سان جيرمان بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة السادسة عشر من دور المجموعات من دوري أبطال اوروبا، ليتأهل الفريقين إلى الدور الثاني برصيد 15 لكن سان جيرمان يتصدر بفارق الأهداف.
 
وضع النجم البولندي روبرت ليفاندوسكي أصحاب الأرض في المقدمة عند الدقيقة الثامنة، بعد كرة مرفوعة من الجهة اليسرى عن طريق خميس روديغيز هيأها كومان برأسه لليفاندوسكي أمام المرمى ليسددها الأخير في الشباك ببراعة.
 
وحاول فريق باريس سان جيرمان تسجيل هدف التعادل وكان قريب جداً بعد تمريرة رائعة من المهاجم الشاب كيليان مبابي إلأى البرازيلي نيمار ليسددها الأخير بطريقة مميزة بإتجاه الزاوية البعيدة لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر بقليل.
 
وفي الدقيقة 37 تمكن بايرن ميونخ من تسجيل الهدف الثاني بعد أن مرر ريبيري الكرة لرودريغيز على الجهة اليسرى ليرفع الكولومبي الكرة بطريقة رائعة بإتجاه منطقة الجزاء، قابلها الفرنسي تولسيو برأسية مميزة على يسار الحارس اريولا.
 
ومع بداية الشوط الثاني تمكن فريق باريس سان جيرمان من تقليص الفارق بهدف المتألق كيليان مبابي أن تلقى كرة ملعوبة بشكل رائع من ادينسون كافاني ليضعها برأسه في الشباك في الدقيقة 50 ليعيد فريقه إلى اللقاء من جديد.
 
وأعاد الفريق البافاري الفارق كما كان في الدقيقة 69 بالهدف الثالث بعد إنطلاقة من الجهة اليسرى عن طريق الفرنسي كينغلسي كومان الذي مرر الكرة إلى منطقة الجزاء ليستقبلها مواطنه كورينتين توليسو ويضعها في المرمى ببراعة.