الدكتوراة بإمتياز للباحث اليمني محمد احمد المنصري من جامعة قناة السويس المصرية

- ‎فيأخبار اليمن

مُنح الباحث اليمني محمد احمد المنصري درجة الدكتوراة بتقدير امتياز من جامعة قناة السويس بمحافظة الاسماعلية في جمهورية مصر العربية،  عن رسالته حول دور تكنولوجيا المعلومات في زيادة كفاءة تخطيط الموارد البشرية في القطاع الصحي السعودي.

وقدم الباحث خلال بحثه دراسة ميدانية موضوعية عاينت عن قرب مدى تأثير تكنولوجيا المعلومات في زيادة كفاءة تخطيط الموارد البشرية بالقطاع الصحي السعودي.

وتنبع أهمية الدراسة من طبيعة الموضوع والذي يُعدُّ من الموضوعات المهمة في تشغيل القطاع الصحي، بكفاءة أمام الفئة الكبيرة المستفيدة من القطاع .

وتم مناقشة الرسالة أمام لجنة حكم مكونة من الأستاذ الدكتور سيد محمد جاد الرب رئيس قسم إدارة الأعمال وأستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة جامعة قناة السويس رئيسا، والأستاذ الدكتور محسن علي الكتبي، أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة. جامعة قناة السويس مشرفا و الأستاذ الدكتور أحمد فهمي أبو القمصان، أستاذ إدارة الأعمال بأكاديمية السادات عضوا.

وإشرف عليها كلا من الأستاذ الدكتور محسن علي الكتبي أستاذ إدارة الأعمال بكلية التجارة، جامعة قناة السويس، والدكتورة نجلاء حسن جمعة مدرس إدارة الأعمال بذات الكلية .