التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ريال مدريد وعودة كريستيانو رونالدو أمام ريال بيتيس
كريستيانو رونالدو

يعود مساء اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لينضم إلى تشكيلة فريقه ريال مدريد بعد ايقافه خمس مباريات في البطولات المحلية الاسبانية، ليلعب اليوم في التشكيلة الاساسية في مواجهة ريال بيتيس.

ويستضيف ريال مدريد مساء اليوم الاربعاء، نادي ريال بيتيس في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الاسباني الممتاز على ارضية ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل ريال مدريد وتشكيلته من اللاعبين مباراة اليوم وهو يحتل المركز الخامس في ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، في حين يدخل فريق ريال بيتيس المباراة وبجعبته 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

ويسعى الفريق الملكي “ريال مدريد” حامل اللقب لاستغلال عاملي الارض والجمهوري لتحقيق فوزاً هاماً والظفر بالنقاط الكاملة في المباراة،  في الوقت الذي يتطلع فيه فريق ريال بيتيس للخروج بنتيجة إيجابية ومرضية خارج ملعبه .

وتضم تشكيلة ريال مدريد المتوقعة، والتي كالعادة لم يتم الاعلان عنه بشكل رسمي كل من كيلور نافاس في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع مارسيلو وراموس وكارفاخال وفاران، وفي الوسط كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش، وفي المقدمة العائد كريستيانو رونالدو وايسكو وجاريث بيل.
 

التشكيلة المتوقة لريال مدريد أمام ريال بيتيس 

حراسة المرمى/ كيلور نافاس، الدفاع/ مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال، الوسط/ كاسيميرو كروس – مودريتش، الوسط/ إيسكو – كريستيانو – بيل.

التعليقات