رايولا يعرض صفقة على برشلونة من الكالتشيو

- ‎فيرياضة

عرض وكيل أعمال اللاعبين مينو رايولا، صفقة على نادي برشلونة الإسباني، بسوق الانتقالات الصيفي الجاري.
ويعمل رايولا وكيلاً لمجموعة لامعة من اللاعبين أمثال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، روميلو لوكاكو، هنرييك ميخيتاريان، ماركو فيراتي، ولورينزو إنسيني.
وبحسب صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية والمقربة من برشلونة عرض رايولا، موكله إنسيني لاعب نابولي الإيطالي على البلوجرانا.
وأفادت الصحيفة أن رايولا تحدث بشكل شخصي مع جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة ورشح له إنسيني كصفقة مييزة للنادي الكالتوني.
وقال رايولا:” إنسيني اللاعب المثالي لتعويض رحيل نيمار، هو الوحيد القادر على سد تلك الفجوة لجودته وأسلوب لعبه” ، حيث انتقل نيمار دا سيلفا من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي بعقده.
إنسيني سبق وتحدث عن مسألة انضمامه لبرشلونة قائلاً:” “برشلونة هو حلم كل لاعب في عالم كرة القدم، الجميع يريد أن يلعب هناك، لكن سأستمر هنا فى نابولى”.
وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن نابولي رفض عرضًا بقيمة 60 مليون يورو من نادي برشلونة بشأن إنسيني، كونه عنصرًا أساسيًا في تشكيل ماوريسيو ساري المدير الفني لأبناء الجنوب الإيطالي.
جدير بالذكر أن برشلونة بات على بعد خطوات من إعلان انضمام الفرنسي عثمان ديمبلي من بورسيا دورتموند الألماني، ويأمل في حسم صفقة البرازيلي فيليب كوتينيو قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية بنهاية أغسطس الجاري.