الويلزي جاريث بيل : حققت حلمى في ريال مدريد.. وكريستيانو رونالدو الأجدر بالكرة الذهبية

- ‎فيرياضة

أكد لاعب النادي الاسباني ريال مدريد الويلزى جاريث بيل  الإسبانى، سعادته بعد تجديد عقده مع الفريق الملكى حتى عام 2022.

وقال جاريث بيل فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى على هامش مراسم توقيع اللاعب لعقد التجديد مع ريال مدريد “جددت عقدى لمدة طويلة لأننى سعيد هنا كل سنة أكسب خبرة أكبر، ولغتى الإسبانية تتحسن باستمرار وعائلتى تتأقلم على العيش هنا”.

أضاف لاعب الوسط الويلزى “التواجد هنا فى ريال مدريد وتجديد العقد حاليًا كانت من أحلامى التى تحققت، وأتمنى حصد المزيد من الألقاب مع الملكى لقد وافقت على ذلك لاعتقادى بأننا قادرين على مواصلة حصد الألقاب”.

cwgugsrxgaahaq_

تابع بيل “الألقاب مهمة لريال مدريد هذا الموسم نريد الفوز بالليجا والأبطال وكل الألقاب وبالنسبة لى من المهم مواصلة اللعب والفوز”.

واصل لاعب ريال مدريد حديثه قائلًا “لا يمكننى الحديث عن اهتمام الأندية الأخرى لأن كل تركيزى مع ريال مدريد، أنا سعيد هنا ولهذا جددت عقدى ولا أهتم بالشائعات”.

وأشاد جاريث بيل بزميليه فى خط الهجوم رونالدو وبنزيما، بقوله “من الرائع اللعب بجانب رونالدو وبنزيما وأتمنى أن نلعب أكثر معًا، حققنا الكثير من النجاحات”.

أنهى الجناح الويلزى تصريحاته، مؤكدًا على أحقية رونالدو للفوز بالكرة الذهبية، قائلًا “لو كنت أنا من يحدد مصير الكرة الذهبية ومن بين الكثير من اللاعبين الذين يستحقونها مثل جريزمان أرى رونالدو هو الأجدر بها لما حققه من إنجازات هذا العام”.