رابط تحميل برنامج Whatscall للاتصال المجاني “للأندرويد والايفون” لأي رقم في جميع انحاء العالم

- ‎فيمنوعات
برنامج Whatscall

ظهر برنامج Whatscall الذي يوفر طريقة اتصال مجانية نحو اي رقم هاتف في العالم وبدون اي خسارة والذي يمكن من إجراء مكالمات مجانية نحو الهواتف المحمولة والثابتة.

طريقة عمله بدون أية قرصنة او صعوبات  فهو سهل الاستخذام للهواتف الاندرويد أو الايفون يكفي تحميل البرنامج ونقوم بفتحه فتظهر لنا نافذة التسجيل العادية نقوم بكتابة رقم الهاتف وكلمة السر فيصلنا رمز التفعيل الى الرقم الذي كتبناه ونقوم بتفعيل الحساب.

والبدء في جلب النقاط للحصول على دقائق إضافية التطبيق يعتمد على جمع النقاط وتحويلها للدقائق والتكلم بها نحو اي هاتف في العالم .

فمثلا 100 نقطة تمكنك من التكلم للدقيقة نحو اي هاتف في العالم رغم ان المتصل اليه لا توجد عنده انترنت، وللجمع النقاط يوجد ثلاثة طرق لجمع النقاط للحصول على مكالمات مجانية:
الطريقة الأولى هي الاسهل فكل ما عليك هو تحميل تطبيقات وفتحها للحصول على النقاط
الطريقة الثانية وهي أيضا سهلة فقط بدعوة الأصدقاء لتحميل ولتسجيل في التطبيق وتحصل على كل صديق 1000 نقطة، يمكنك دعوة الأصدقاء اما عبر برامج المراسلة او عبر رابط الإحالة الذي يعطيك إياه البرنامج.

 

الطريقة الثالثة هي الصعبة وهي إتمام بعض المهام مثل تحميل برامج وانشاء حسابات بها او التسجيل في مواقع .
وبالنسبة لأسعار المكالمات فهي تختلف من دولة لدولة ولمعرفة التسعيرة لدولتك ادخل على اعدادات البروفايل ثم اضغط على تحقق من أسعار المكالمات فتجد قائمة طويلة جدا من الدول ابحث عن  الدولة التي تريد الاتصال بها وتجد السعر بجانب اسم الدولة.
تحميل برنامج Whatscall Download Free Call