جيش اليمن الوطني والمقاومة الشعبية يستعدان لبدء عملية تحرير صعدة ” معقل الحوثيين “

- ‎فيأخبار اليمن, هامة
أكد رئيس هيئة الأركان اليمنية، اللواء الركن محمد المقدشي، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تستعد لبدء عملياتها العسكرية ضد الإنقلابيين في محافظة صعده، معقل مليشيا الحوثي.
وأوضح المقدشي، في تصريحات اليوم، أن الجيش والمقاومة، مسنودين بقوات التحالف العربي، تمكنوا من تحقيق انتصارات ” كبيرة ومهمة ” في جبهة الغيل، بمحافظة الجوف، مشيراً إلى أن تلك الانتصارات تمهد لاستكمال تحرير الجوف من قبضة الميليشيا الإنقلابية، ومن ثم الانتقال إلى المحافظات المجاورة للجوف، منها محافظتي صعده وعمران، الواقعتين إلى الشمال والغرب من الجوف.
وجاءت ذلك، خلال زيارات تفقدية له اليوم، إلى الوحدات العسكرية المقاتلة في جبهتي الغيل والمصلوب بمحافظة الجوف، وفقا لما ذكرته وكالة سبأ الرسمية.
وأعرب المقدشي، عن شكره لقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على الدعم والإسناد اللامحدود لقوات الشرعية في معركة استعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.
وشملت زيارة رئيس هيئة الأركان اليمنية، مقر اللواء 121، متحدثًا أمام مقاتليه، عن الدور الذي سيناط بهم في إطار المعركة الوطنية لاستعادة عاصمة اليمن الاتحادية ومؤسسات الدولة من أيدي المتمردين، مؤكدا إصرار الجيش على القضاء على الميليشيا الانقلابية التي أنهكت اليمنيين.