بيان هام صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت .

- ‎فيأخبار اليمن

اصدرت احزاب اللقاء المشترك بمحافظة حضرموت بيانا ادانت فيه الافعال الإجرامية الإرهابية الشنيعة التي راح ضحيتها عدد من النفوس البريئة والأرواح المعصومة.

وطالب البيان الجهات المعنية “برفع مستوى الحيطة والحذر ورفع مستوى الجاهزية الأمنية لدى منتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة والتأكيد على أهمية الدور التكاملي في هذه الجانب بين المواطنين واجهزة الدولة المختصة”.

واختتم البيان دعوة “الجميع إلى الالتفاف حول القيادة الحضرمية المدنية والعسكرية والأمنية لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن حضرموت وساكنيها “.

نص البيان:

لقد فجعت أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت كغيرها من المكونات وشرائح المجتمع الحضرمي المختلفة لما شهدته مدينة المكلا خلال الأيام الأخيرة الماضية من أفعال إجرامية إرهابية شنيعة راحت ضحيتها عدد من النفوس البريئة والأرواح المعصومة ، سواء ماحصل صباح يوم الخميس الماضي من استهداف بسيارة مفخخة لمكان إقامة أفراد من الجيش في منطقة خلف أو ما حصل صباح هذا اليوم الأحد 15 مايو 2016م حينما أقدم أحد العناصر الإرهابية بتفجير نفسة بإستخدام حزام ناسف وسط جموع من الراغبين بتسجيل أنفسهم ضمن الأجهزة الأمنية الحضرمية الحديثة التشكيل أثناء أحتشادهم أمام بوابة شرطة النجدة بمدينة المكلا .

وأحزاب اللقاء المشترك بحضرموت إذ تدين وتشجب مثل هذه الجرائم البشعة والغريبة على ديننا ومجتمعنا فإنها تتقدم بصادق التعازي والمواساة إلى أهالي وذوي الشهداء والجرحى وإلى جميع أبناء الوطن بهذا المصاب الجلل سائلين المولى جل في علاه أن يتغمد المتوفين منهم بواسع رحمته وأن يبلغهم منازل الشهداء ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون . كما نسأله تعالى أن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين .

كما نطالب الجهات المعنية برفع مستوى الحيطة والحذر ورفع مستوى الجاهزية الأمنية لدى منتسبي الأجهزة الأمنية المختلفة والتأكيد على أهمية الدور التكاملي في هذه الجانب بين المواطنين واجهزة الدولة المختصة خصوصا في هذه الضروف الصعبة الحرجة كون بعض الأجهزة الأمنية لازالت في طور التأسيس والبناء .

كما ندعوا الجميع إلى الالتفاف حول القيادة الحضرمية المدنية والعسكرية والأمنية لتفويت الفرصة على المتربصين بأمن حضرموت وساكنيها .

حفظ الله الجميع من كل مكروه وأخذ بأيدينا جميعا لما فيه خير البلاد والعباد .

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بحضرموت .
الأحد : 15 مايو 2016م
المكلا .