غبي … من يفاوض عصابة..!!

- ‎فيكتابات

نعيش لحظات استغراب واندهاش  عندما نسمع بأن هناك مشاورات وحوار في الكويت  فيما قوى الشر ومليشيا الموت والدمار مستمرة في عدوانها على المدن اليمنية وحصارها ، كما لازالت تقوم باقتحام المعسكرات ونهب الاسلحة وتحشد المغفلين من اتباعها والزج بهم الى محرقة الموت.

مئات الاعتداءات والخروقات لهدنة “خرقاء” ومئات المحاولات الفاشلة للزحف والتقدم  نحو مواقع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية .. فعن أي حوار يتحدثون والمليشيا تحشد قواها وتعزز جبهات القتال بمئات المسلحين.. وعن أي حوار يتحدثون وآلاف الاطفال والنساء والعجزة يئنون تحت وطأة حصار قاتل لم تعرفه البشرية من قبل والمجتمع الدولي يغض الطرف عن جرائم الابادة الجماعية التي تتفنن في اتقانها مليشيا الحوثي القابع ممثلوها في فنادق الكويت يدلسون على المجتمع الدولي بحوار كاذب.

هذه مليشيات يا سادة.. قاداتها إما قاتل او سارق او قاطع طريق او ناهب مال عام او مغتصب حق فكيف تحاورونهم.. من يحاور عصابة دأبت على القتل والتهجير والتفجير ينتهك حقوق المحاورة..

دخلت المباحثات اسبوعها الثاني والمليشيا تقصف المدن ومواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ولم يتوقف خرقها للهدنة حتى لحظة واحدة وممثليها في الكويت يراوغون “كالأطفال ” يوافقون وينقضون ثم يوافقون وينقضون وهكذا فيما العدوان على المدن والمعسكرات على الارض مستمرا.

اليوم اقتحمت المليشيا الحوثية معسكر العمالقة احد ابرز المعسكرات المرتبطة بالتاريخ الجمهوري ونهبت الاسلحة بينما تحدثت مصادر اعلامية عن عمليات قتل وتصفية لضباط وجنود رافضين لتواجد المليشيا فما اشبه الليلة بالبارحة حينما اقتحمت هذه المليشيا اللواء 310 في عمران وقتلت قائده ونكلت بأفراده .

لا تحاوروهم …فحوار اللصوص كذبة كبرى وخديعة موجعة .. فقد انكشفت سوأتهم وقرارهم ليس بأيديهم فهم مجرد ادوات بيد قوى خارجية  ولوبي خبيث يعيث في المنطقة فسادا ولن تكون هناك نتيجة ترجى من هذا الحوار ..وكن على يقين  حين تتجابه مع قاتل فانه لن يرحمك ابدا فعليك ان تكون مستعدا حتى لا تكون انت الضحية.