حلف حضرموت: التحالف أنقذنا من الإرهاب

آخر تحديث : الثلاثاء 26 أبريل 2016 - 7:21 صباحًا

أشاد رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد بن دغر بالنجاحات التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي في محافظة حضرموت. وثمن خلال اتصال مع رئيس حلف قبائل حضرموت عمرو بن حبريش أمس الإنجازات العسكرية الكبيرة ضد تنظيم القاعدة في حضرموت، منوها بموقف قبائل المحافظة.

بدوره، أكد رئيس حلف حضرموت موقفه الداعم ووقوفهم إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض. وقال «كلنا من أجل حضرموت سنكون سدودا منيعة وسنعمل معا لتثبيت الأمن والاستقرار وتطهير المحافظة من كل الأجسام الخبيثة».

فيما أعرب المتحدث باسم الحلف صالح محمد الدويلة عن شكر قبائل حضرموت لقيادة التحالف العربي التي وصفها بالمنقذة من براكين الإرهاب.

وقال «الدويلة» في تصريح إلى «عكاظ»: «الكلمات لا تكفي لشكر قيادات التحالف العربي وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز والشعب السعودي، وقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة الذين قدموا شيئا لم نكن نتوقعه أبدا، ونعد بأن نكون لهم اليد والسند بما يخدم أمتنا العربية والإسلامية ويحقق الأمن والاستقرار لمنطقتنا نظير تضحياتهم في سبيل انتشال أهلهم في وسط العناصر المشبوهة. وأوضح أن حضرموت أصبحت تحت السيطرة بكاملها، وتتم حاليا متابعة أي وجود لتحركات مشبوهة للقضاء عليها».

2016-04-26 2016-04-26
مدير التحرير