الحوثيون يختطفون امرأة في صنعاء ويقتحمون مدرسة لضرب طالب في عمران

اخبار اليمن – تهامة برس

تواصل جماعة الحوثيين انتهاكاتها الانسانية بحق المواطنين اليمنيين يوماً إثر آخر, وفي جريمة أخلاقية تنافي القيم الاسلامية والعادات القبيلة واﻻعراف اليمنية اختطفت مليشيات الحوثي ظهر اليوم الخميس امرأة عدنية في حي الحصبة وسط العاصمة صنعاء.
وقال شهود عيان لـ(أبابيل نت) أن اثنين من مليشيا الحوثي أخذاها من يديها ورجليها ورميا بها إلي الطقم، مما آثار استنكار الحاضرين . ودعا عدد من أهالي الحارة المصلين بجامع الدفعي عقب صلاة الظهر الوقوف مع المرأة العدنية وإخراجها من قسم شرطة الحصبة .
وفي مدينة عمران اقتحم قيادي حوثي يوم أمس الاربعاء مدرسة واعتدى بالضرب على طالب بعد سحبه من الفصل الدراسي. وقالت مصادر محلية لـ(أبابيل نت) ان القيادي الحوثي عبدالملك محمد الماخذي يعمل ضابطاً في الجيش اقتحم مدرسة ٢٢ مايو في مدينة عمران برفقة أحد المسلحين الحوثيين وقام بسحب الطالب في المرحلة الأساسية من بين الطلاب أثناء الدرس إلى حوش المدرسة وقام بالاعتداء عليه بالضرب .
وأوضحت المصادر أن الاعتداء على الطالب تم بحضور مدير المدرسة والمدرسين الا انهم لم يجرؤا على التخاطب مع الماخذي او الاعتراض على ضرب الطلاب في حرم المدرسة.

المصدر: أبابيل نت
الحوثيون يختطفون امرأة في صنعاء ويقتحمون مدرسة لضرب طالب في عمران