بن دغر: الإرادة الوطنية في سبيل استعادة الدولة سوف تنتصر لا محالة
تهامة برس | متابعات خاصة:

قال الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء أن الإرادة الوطنية في سبيل استعادة الدولة وتنفيذ المشروع الوطني في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتأسيس الدولة الاتحادية سوف تنتصر لا محالة.

واضاف الدكتور بن دغر”من منطلق واجبنا الوطني ومسؤولياتنا تجاه كل الشعب اليمني سنعمل على ايصال رواتب الموظفين للتخفيف من معاناتهم التي فرضتها مليشيا الحوثي وصالح في حربها العبثية على شعبنا”..مؤكداً أن الإرادة الوطنية في سبيل استعادة الدولة وتنفيذ المشروع الوطني في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وتأسيس الدولة الاتحادية سوف تنتصر لا محالة.

جاء ذلك في اجتماعاً استثنائياً عقده مجلس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة رئيس المجلس الدكتور أحمد عبيد بن دغر ناقش عدداً من القضايا الهامة.

وفقا لوكالة يبأ اليمنية فقد تحدث رئيس الوزراء عن الأوضاع الاقتصادية والسياسية في بلادنا..مشيراً إلى ان الحكومة تبذل جهوداً كبيرة لتوفير كافة الخدمات إلى المواطن،وأن الحكومة حريصة على دفع رواتب موظفي الدولة في كل المؤسسات والمرافق في جميع المحافظات رغم تعنت الانقلابين في تسليم كشوفات رواتب الموظفين في المحافظات التي يسيطرون عليها .