قيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا جلسة مجلس النواب , ويقول لهادي :كم انت محضوض يافخامة الرئيس
كشف القيادي المؤتمري ووكيل محافظة عمران المقرب من نجل الرئيس السابق أحمد علي عبدالله صالح ، الشيخ صالح أبو عوجاء حقائق عن جلسة البرلمان التي عقدت السبت ، وكيف استفاد الرئيس هادي من غباء الحوثيين في السابق كما استفاد اليوم .
وقال الشيخ أبو عوجاء في منشوراً له في صفحته على ” الفيس بوك ” ، وكما تابعه ” اليوم برس ” قال :
الرئيس هادي ينجو للمرة الثانية في البرلمان اليمني – ففي المرة الاولى : حالو جماعة أنصار الله بغباء كبير من انعقاد البرلمان لقبول استقالته وحافظو على شرعيتة كرئيس للبلاد ووصلت الأمور إلى ماوصلت آلية الآن “.
وقال :  والمرة الثانية : ما حصل يومنا هذا في جلسة مجلس النواب بصنعاء الذي لم تناقش استقالة هادي السابقة ولم يحيلوة للقضاء ولم يناقش الموضوع لا من قريب ولا من بعيد ” ، وكآن هناك من يحافظ على شعرة معاوية ” أو رهبة من تهديداتة للمجلس مساء أمس ” ، أو أنها صفقة اللحظات الأخيرة وبموجبها تم تغيير الهدف  من انعقاد المجلس النيابي الموقر رغم اكتمال نصابة “.
وتابع أبو عوجاء بقوله : ولا نلوم أعضاء المجلس فهم أثبتوا تماسكهم مع الوطن  والمواطن الذي يعاني من صلف العدوان السعودي الغاشم  ، هو مغيب من الحقيقة من قبل النخب السياسية في مثل هكذا حالات مصيرية ” ، فالجميع في حيرة من نتايج الاجتماع .
واختتم منشوره بقوله : وكم انت محضوض يافخامة الرئيس واقولها هذة المرة يافخامة الرئيس وليعذروني ضحايا العدوان “، وانا اعرف ان هناك من بايزعل ويمتعض من كلامي هذا ولكنها الحقيقة والسلام ” .