مأرب.. نائب وزير الشباب والرياضة يناقش الأنشطة والفعاليات مع مكتب الشباب بالمحافظة

- ‎فيأخبار اليمن

ناقش نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه، اليوم السبت، مع مكتب الشباب وقيادات الأندية والاتحادات الرياضية بمحافظة مأرب، واقع الأنشطة والفعاليات التي ينفذها المكتب في المحافظة.

واستمع نائب الوزير خلال اجتماعه، اليوم مع مدير مكتب الشباب والرياضة علي باحشوان وقيادات الأندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة، إلى إنجازات الاتحادات الرياضية، وخططها للسنة الجارية 2018م، وما تم تحقيقه منها وأهم الصعوبات والتحديات التي تواجه الأندية والاتحادات الرياضية في المحافظة.

ونقل الوجيه تحيات رئيس الجمهورية عبد ربه منصو هادي واهتمامه الكبير بوزارة الشباب والرياضة وقضايا الشباب بوجه عام، والتي تجلت في إشراك الشباب في مشروع الحوار الوطني الشامل وتمكين الشباب ضمن مخرجات الحوار الوطني واعتبارهم ركيزة قيام الدولة اليمنية الحديثة .

كما نقل الوزير الوجيه حرص معالي وزير الشباب على استمرار الأنشطة الرياضية والفعاليات الشبابية، وما تمثله من وجه مشرق وفاعل للدولة الشرعية.

ووجه نائب الوزير شكره لمحافظ محافظة مأرب سلطان بن علي العرادة، وما يوليه من دعم وتشجيع لقطاع الشباب والرياضة في المحافظة .

وأشاد بالأنشطة والفعاليات الرياضية التي يقيمها مكتب الشباب والرياضة في محافظة مأرب، واستمرار الأنشطة والبطولات الرياضية التي كان آخرها بطولة رئيس الجمهورية لكرة القدم في المحافظة ومشاركة الاتحادات الرياضية على المستوى المحلي والدولي في العديد من البطولات والألعاب.

وأضاف” أن أنشطة مكتب الشباب والاتحادات الرياضية تمثل تحدي كبير للوضع الحالي في ظل الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الانقلابية على الشعب اليمني، وإظهار الحياة الرياضية والشبابية الطبيعية، والتي أبرزت مأرب بوجه مشرق ووضع مستقر، كما تحدثت عنها وسائل الإعلام العالمية.

ودعا الوجيه، قيادات العمل الرياضي إلى المزيد من النشاطات الرياضية والشبابية والعمل بروح الفريق الواحد والاستمرار بالجهود المبذولة.

وزار نائب الوزير عقب الاجتماع، ملعب المحافظة قيد الإنشاء واطلع على سير العمل في الملعب لاستكمال تنفيذ المشروع، يما يمثله من أهمية تساعد في تفعيل الأنشطة والفعاليات الرياضية في المحافظة خصوصا كرة القدم.

كما قام نائب الوزير بزيارة الصالة الرياضية واطلع على الاحتياجات اللازمة لإعادة صيانتها، وتفعيلها بشكل كامل.