خصروف:القيادات العسكرية الوطنية ترفض مشاركة رموز النظام السابق في القتال ضد الحوثيين

- ‎فيأخبار اليمن
اكد اللواء محسن خصروف مدير دائرة التوجيه المعنوي التابعة للقوات المسلحة اليمنية رفض القيادات العسكرية الوطنية لاي مشاركة لرموز النظام السابق في معركة الجيش الوطني ضد مليشيا الحوثي الايرانية.
 
وقال اللواء خصروف في مداخلة له على قناة العربية ان رفض مشاركة قيادات ورموز النظام السابق يأتي ضمن التحفظ على عودتهم فيما بعد لفتح معركة جديدة مع الحكومة الشرعية.
 
واشار اللواء خصروف الى التحركات التي تجريها بعض القيادات العسكرية التي كانت تقاتل في صفوف  الانقلابين واليوم تحاول ان تجد لها مكانا في صف الشرعية في اشارة الى “طارق” نجل شقيق المخلوع صالح والذي قام مؤخرا بزيارة الى جبهة المخاء.
 
واختتم اللواء خصروف حديثه بالقول ان ثورة الشباب الشعبية السلمية التي انطلقت في 11 فبراير قامت ضد نظام صالح السابق وليس من المعقول اليوم السماح لقادته بالعودة الى الواجهة مجددا حتى لا يعودوا بعد ذلك لفتح جبهة جديدة مع الشرعية.
 
 
 وكان نجل شقيق صالح وقائد قوات حمايته الشخصية طارق صالح، قد ظهر قبل يومين،مرتديا بزته العسكرية جوار محافظ محافظة الحديدة المعين من الحكومة الشرعية بجبهة المخا.
 
وقالت وسائل اعلام جنوبية انه التقى بقيادات بالمقاومة الجنوبية المقاتلة هناك وطالبها بتسليم قيادات الجبهة اليه،وهو مانفى خصروف الموافقة عليه.