اول قيادي حوثي يتوجه إلی السعودية.. صورة

اخبار اليمن – تهامة برس

أبابيل نت-صنعاء :كشف القيادي السابق في جماعة الحوثي، علي البخيتي، مطار مدينة بيروتاللبنانية متوجها إلى مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وقال البخيتي على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”: في مطار بيروت متوجه الى الرياض، ومنها الى القاهرة وعمان ومسقط واسطنبول وأبوظبيوطهران، وكل مكان اتمكن من الوصول اليه وأجد فيه سياسيين وقادة أحزاب وشخصيات يمنية وعربية ودولية لها تأثير على الأحداث في وطني.

وأضاف: يجب أن نعود جميعاً الى اليمن، من في الرياض والقاهرة وتركيا وبيروت وعَمان وأبو ظبي ولندن، ومن في باقي عواصم ومدن العالم، تعبنا من الغربة، يجب أن تتوقفالحرب وتتوقف اتهاماتنا لبعض، كلنا خنا الأمانة وأخطأنا، بنسب متفاوتة، ونتحمل المسؤولية جميعاً، ولن نتمكن من العودة الى بلدنا الا بعد التسوية السياسية.

وأكد البخيتي على أن اليمن ليس ملك تيار ولا طائفة ولا حزب ولا أي طرف، ويستحيل أن تحكمه منطقة، ولا يحق لأحد احتكار الوطنية وتوزيع التهم على بقية الفرقاء، واتهام العالم بالتآمر علينا، فأكبر مؤامرة على اليمن هو الأداء الفاشل لنخبة السياسيين والأحزاب فيه، وفشل كل السلطات التي تعاقبت عليه،منذ عقود وحتى اللحظة الراهنة.


المصدر: أبابيل نت
اول قيادي حوثي يتوجه إلی السعودية.. صورة