أخبار اليمن

أمن الجوف يلقي القبض على “خلايا نائمة” بحوزتها ألغام ومتفجرات بمديرية “خب والشعف”

ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف، القبض على عدد من “الخلايا النائمة”، وبحوزتها ألغام ومتفجرات كانت على وشك زراعتها في منطقة “اليتمة” بمديرية “خب والشعف”.

وقال القائم بأعمال مدير أمن محافظة الجوف، العقيد عبد الله محسن البرير، “إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شخصين بحوزتهم ألغام ومتفجرات، كانوا على وشك زراعتها بأماكن هامة بمنطقة اليتمة، بمدير خب والشعف، كما قبضت على عدد من الراصدين يعملون على رصد تحركات الجيش الوطني في المنطقة.

ونقل موقع الجيش “سبتمبر نت”، عن القاءم بأعمال مدير الأمن قوله، “إنه تم تفعيل الأجهزة الأمنية في مديرية خب والشعف اليوم الثاني من تحرير منطقة اليتمة والمهاشمة, و تفعيل قسم الشرطة والبحث الجنائي في المديرية, وبحسب الإمكانيات المتاحة.

وأوضح العقيد عبد الله البرير، “أن الأجهزة الأمنية قامت بوضع نقاط التفتيش في مداخل ومخارج المنطقة، وتفعيل الدوريات الأمنية لتأمين المنطقة وملاحقة الخلايا النائمة في المديرية.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بمتابعة المنهوبات المأخوذة من المؤسسات الحكومية أثناء تواجد المليشيا في المنطقة واستعادت أجهزة ومعدات كثيرة من المواطنين، وإرجاعها للمؤسسات الحكومية، مضيفاً أن الأجهزة الأمنية مستمرة بملاحقة الأشياء المفقودة وملاحقة الخلايا النائمة التي تعمل لصالح المليشيا.

كما طالب القائم بأعمال مدير الأمن بالجوف القيادة السياسية ووزارة الداخلية بتقديم المزيد من الدعم للأجهزة الأمنية في المحافظة حتى تقوم بأداء مهامها على أكمل وجه في المحافظة وتثبيت الامن في المناطق التي سيتم تحريرها من ايدي المليشيا الانقلابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *