طيران التحالف العربي ينفذ سلسلة غارات جوية على مواقع المليشيا الانقلابية في (صنعاء وصعدة وعمران)

- ‎فيأخبار اليمن

شنت طائرات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية مع ساعات الفجر الأولى اليوم الاثنين 24 يوليو / تموز 2017، غارات  مكثفه على محافظات (عمران وصنعاء وصعدة)، حيث كان لصعدة النصيب الأكبر من هذه الغارات.

وقالت مصادر محلية ان الطيران شن ما يقرب من 6 غارات على مواقع المليشيا الانقلابية في شمال العاصمة صنعاء.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد استهدفت بـ 4 غارات جوية معسكر السواد الواقع جنوب العاصمة صنعاء في وقت سابق من مساء الاحد وسط تحليق مكثف وفتح لحاجز الصوت في أجواءها.
 

وفي عمران ذكرت مصادر محلية، ان طيران التحالف العربي استهدف بغارتين المعهد المهني في مديرية خمر.

وأوضحت المصادر أن غارة تركزت على بوابة اللواء التاسع مدينة عمران بعد ساعات من شن 6 غارات على مواقع وتجمعات المليشيا في منطقة بيت الثلايا بمديرية المدان دمرت خلالها مخزن للذخيرة.

واضافت المصادر أن مقاتلات التحالف شنت غارتين على المجمع الحكومي في مديرية بني صريم واخرتان على شبكة الاتصالات في منطقة عجمر بمديرية حوث.

وفي محافظة صعدة معقل مليشيا الحوثي الانقلابية قالت مصادر محلية أن مقاتلات التحالف العربي شنت ما يقرب من 27 غارة على مناطق مواقع متفرقة للمليشيا في المحافظة منذ فجر الاحد.

وأوضحت المصادر أن الطيران شن 3 غارات على البنك المركزي بمدينة صعدة  و3 غارات اخرى على معسكر الجمهورية بقحزة الواقعة في ضواحي المدينة وسط تحليق مكثف وفاتح حاجز الصوت.

وأشارت المصادر الى أن  مقاتلات التحالف شنت 3 غارات على المجمع الحكومي وسط مدينة صعدة عقب غارتين شنتها على قهرة النص بمديرية سحار بالمحافظة.