العميد الجرادي: هدفنا صنعاء واسترداد الدولة والعاصمة المخطوفة

- ‎فيأخبار اليمن
العميد محمد الجرادي قائد اللواء 81 مشاه

اكد قائد اللواء 81 مشاة بجبهة صرواح العميد محمد الجرادي : “إن الهدف الذي تمضي اليه وحدات الجيش الوطني ومنها اللواء 81 مشاه، هو صنعاء واسترداد الدولة والعاصمة المخطوفة.”
وعن آخر التطورات الميدانية في جبهة صرواح حيث ترابط قوات اللواء قال العميد الجرادي “إن العدو نشط، وهناك تعزيزات حسب معلومات بوحدة عسكرية من ما كان يعرف بالحرس الجمهوري و 200 فرد من صعدة دفعت بهم المليشيا الانقلابية الى جبهة صرواح”.
واوضح العميد الجرادي في تصريح خاص لـ “سبتمبر نت” أن كل التعزيزات التي تدفع بها الميليشيات الانقلابية إلى صرواح جميعها لاقت ضربات موجعة من مدفعية الجيش، الوطني الذي تعامل مع الهدف بدقة انهكت قوى العدو.
وعن مهام اللواء 81 مشاة في جبهة صرواح قال العميد الجرادي أن اللواء يعمل ب 4 كتائب، ومهمته تأمين القلب في جبهة صرواح ويمتلك اللواء 81 وسائل ومهارات عالية مكنته من الصمود كالجبال في جبهات القتال لإيمانه بالمشروع الوطني والشرعية والدولة الاتحادية.
وبين الجرادي ان اللواء 81 لا ينتشر فقط في جبهة صرواح، فالكتيبة الأولى مثلا وهي أكبر كتيبة من حيث الكادر البشري وموقعها في فرضة نهم، وتشارك في معركة القتب وكان لها دور كبير في السيطرة على تباب القتب وصدر العقران ولايزال افراد الكتيبة يشاركون في قلب الجبهة تحديدا في الصافح، وقبل يومين كان هناك 3 شهداء من أفرادها وخمسة جرحى.
وعن المهمة التي تضطلع بها الكتيبة إلى جانب كتائب ووحدات الجيش الوطني المرابطة في فرضة نهم، يقول العميد الجرادي: هدف الكتيبة الأولى من اللواء 81 مشاه هو هدف جميع وحدات وكتائب الجيش الوطني المنتشرة في فرضة نهم.. نسعى جميعا للاستيلاء على جبل كحل والصافح والتقدم نحو أرحب، ونقيل بن غيلان حسب المهمة المحددة للكتيبة.
وختم الجرادي تصريحه بالقول: نؤكد للقيادة السياسية ولقيادة الجيش الوطني أننا كغيرنا من المنتسبين للجيش الوطني في كل الجبهات يحدونا الإصرار في المضي قدما نحو تطلعات الشعب اليمني والحفاظ على الوحدة الوطنية تحت راية الدولة الاتحادية دولة الأقاليم. كما نشكر دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على دعمها ومساندتها للشرعية في اليمن.