مدفعية الجيش تدك مواقع الانقلابيين بحرض وميدي فيما طيران الاباتشي تمشط الشريط الساحلي والحدودي بحجة
تهامة برس | سبتمبر نت:

نفذت طائرات الاباتشي التابعة للتحالف العربي الاحد عمليات تمشيط واسعة لجيوب ومواقع تتمركز فيها المليشيا الانقلابية في الشريط الحدودي والساحلي بمحافظة حجة جنوبي غرب البلاد، تزامنت مع غارات جوية وقصف مدفعي مكثف استهدف المليشيا في عديد مواقع بحرض وميدي الحدوديتين.
وكانت قوات الجيش الوطني سيطرت امس السبت وبإسناد من مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي على مواقع استراتيجية تطل على وادي حيران ومحاذية لميدي الساحلية.
وذكر مصدر ميداني لـ “سبتمبر نت” ان حالة من الانهيار تشهدها صفوف المليشيا الانقلابية بالرغم من اعلانها الاستنفار بعيد الخسائر التي منيت بها في معارك الامس.
وكثفت مدفعية قوات الجيش من قصفها مواقع الانقلابيين بعد توغلها في مناطق بمديرية حيران، واستهدف القصف مناطق عدة في ميدي واخرى متاخمة لها في مديرية حيران المجاورة.
وشنت مقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي عديد غارات استهدفت مواقع عدة بالقرب من وادي حيران في وقت استهدفت فيه غارات اخر تمركز الانقلابيين في مثلث عاهم.
ووصل الاحد قائد القوات البرية السعودية الفريق الركن الأمير فهد بن تركي لمعسكر القوات السودانية المرابطة على الحدود السعودية اليمنية بزيارة تفقدية والاطلاع عن كثب على سير المعارك مع الانقلابيين على الشريط الحدودي بين اليمن والسعودية.
وفي جبهة حرض المحاورة شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية على عدة مواقع عدة تتمركز فيها المليشيا الانقلابية في المديرية الحدودية.
بالتوازي شنت مدفعية الجيش الوطني وقوات التحالف العربي قصفا مكثفا استهدف تمركز المليشيا الانقلابية غربي وادي سليمان.