مصرع قيادي حوثي وطيران التحالف يشن غارات جوية في جبهة ميديارشيفية
تهامة برس | متابعات:

شنت مقاتلات التحالف العربي سلسلة غارات جوية استهدفت مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في جبهتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمالي غرب البلاد، تزامنت مع قصف مدفعي مكثف شنته قوات الجيش الوطني.

وذكرت مصادر ميدانية لـ «سبتمبر.نت» ان الغارات استهدفت خلال يومي امس الاثنين واليوم الثلاثاء مواقع المليشيا الانقلابية في مزارع الخضراء و المنطقة الفاصلة بين عبس وميدي من جهة الساحل، كما شملت الغارات غرب المدينة السكنية بمديرية حرض و السوق المركزي بالمديرية ذاتها.

واضافت المصادر ان الغارات خلفت العديد من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الانقلابية من بينهم قيادات بارزة. المصادر ذاتها اكدت ان من بين قتلى الغارات القيادي في صفوف المليشيا خليل محمد عظم الذي لقي مصرعه واثنين من اقاربه اضافة جنوبي ميدي.

ويعد القيادي العظم الثالث من قادة المليشيا الذي لقي مصرعه في جبهة ميدي خلال هذا الأسبوع، بعد القياديين الشرفي والعبال الذين قضي بغارات مشابهة.

في السياق قصفت مدفعية الجيش الوطني صباح الثلاثاء مواقع للمليشيات الانقلابية على مخارج مدينة ميدي والمناطق الواصلة بين ميدي و حرض والشريط الساحلي باتجاه منطقة بحيص التابعة لمديرية عبس المجاورة. كما قصفت مدفعية الجيش الوطني مداخل مدينة حرض ومنطقة مجعر و وادي بن عبدالله في مديرية حرض.