مصدر في مكتب الشيخ العيسي ينفي صحة أنباء احتجاو جواز سفره

- ‎فيأخبار اليمن
الشيخ احمد صالح العيسي

نفى مصدر اعلامي في مكتب رجل الاعمال اليمني الشيخ احمد صالح العيسي صحة الانباء التي تداولتها بعض وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي عن احتجاز جواز سفره من قبل السلطات المصرية.

وقال المصدر “إنه لا صحة لما تم تداوله عن حجز جواز سفر الشيخ العيسي في جمهورية مصر العربية وأن مثل هذه الاشاعات تهدف الى الاساءة للشيخ ولجمهورية مصر وعلاقتها المتميزة باليمن”.

وأوضح “أن حملة الاشاعات والتحريض التي تستهدف الشيخ لن تنطلي على الجمهور المحب له ولن تنتقص من مواقفه الوطنية ولن تقلل من عطائه وريادته الوطنية”.

وأكد المصدر “أن هناك مطابخ اعلامية مأجورة هدفها التشويه المتعمد الذي يتنافى مع رسالة الاعلام السامية التي تجمع ولا تفرق وتبني ولا تهدم وأن هناك رصد لمثل هذه التصرفات غير الاخلاقية والتي تفتقد للمصداقية وجمع للأدلة والاحتفاظ بحق مقاضاة هذه الوسائل والجهات التي تقف ورائها والاستحقاق منها عبر سلطات النظام والقانون”.

وأشار المصدر “إلى أهمية التلقي الواعي لكل ما يتم نشره حتى لا نقع جميعا في شباك الفتنة ” منوها الى ان ” الشيخ العيسي لا يمكن أن تؤثر عليه مثل هذه الفقاعات الاعلامية ولن تنال من عزمه في المزيد من العطاء والدعم للفعاليات الاجتماعية التنموية في مضمار البناء”