تفقد جرحى الجيش الوطني والمقاومة ..حاكم اقليم تهامة : يشيد بدور هيئة مستشفى مأرب العام
تهامة برس | متابعات.

قام رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظي اقليم تهامة محافظ محافظة الحديدة عبد الله ابو الغيث ، بزيارة إلى هيئة مستشفى مأرب العام، حيث كان في استقباله الدكتور/ محمد القباطي رئيس الهيئة ، وخلال الزيارة طاف المحافظ بأقسام المستشفى المختلفة واطلع على التحديثات الجديدة التي تمت إضافتها إلى خدمات الهيئة والتي ساهمت بشكل كبير في خدمة المجتمع،
واستمع رئيس اللجنة التنسيقية لمحافظي اقليم تهامة محافظ محافظة الحديدة إلى شرح مفصل من رئيس الهيئة حول الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين ولجرحى الجيش الوطني خلال الفترة الماضية.
وزار أبو الغيث جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في المستشفى وهنئهم بالانتصارات التي حققها زملائهم المرابطين في الجبهات والتي كان لهم دور في تحقيقها.
كما تفقد المحافظ الأضرار اللتي لحقت بالمشفى ومرافقه جراء هجمات الميليشيات الإنقلابيه مطلع العام 2015م والجهود التي تبذلها إدارة هيئة مستشفى مأرب العام لترميم الأضرار واضافة مرافق جديدة للمشفى مثل مركز الأطراف الصناعية ومرافق الرعاية الطبية والعلاج الطبيعي واقسام التغذية .
وعبر المحافظ عن سعادته البالغة جراء الخدمات المقدمة والتحديثات التي لمسها خلال الزيارة، داعياً رئيس الهيئة ونوابه إلى بذل مزيداً من الجهود.
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏