الاتحاد الشبابي الشعبي لاقليم تهامة يقر خطة عمله ويؤكد اهمية التفاعل مع مختلف قضايا الاقليمالإتحاد الشبابي الشعبي لإقليم تهامة
تهامة برس | اسامة فراج /

اقرت الهيئة الادارية للاتحاد الشبابي الشعبي لأقليم تهامة في اول اجتماعاتها يوم امس خطة عمل عاجلة للاتحاد للفترة المتبقية من العام الجاري فنيا واداريا وميديانياً والمهام المناطة بمختلف لجانه المتخصصة .

ووقف الاجتماع امام ابرز القضايا الملحة في الاقليم والاسهامات التي يمكن ان يقدمها الاتحاد لحلحلتها ، خاصة الاوضاع الانسانية والقضايا التوعوية التي تتطلب تكاتف الجهود الرسمية والمجتمعية لتجاوزها ..

وفي الاجتماع ثمن رئيس الاتحاد د. متعب علي الجبلي التفاعل الجاد الذي اظهره اعضاء الاتحاد وهيئته الادارية ، مؤكدا اهمية استمرار جذوة الحماس مع مختلف القضايا والانشطة المقرر تنفيذها خلال الفترة المقبلة ، مهيبا بالجميع بان يكونوا عند مستوى المسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل تحقيق الاهداف التي من اجلها انشأ الاتحاد ، والاسهام البناء في مختلف القضايا التي يعانيها ابناء الاقليم ..

تخلل الاجتماع جملة من المداخلات والنقاشات المستفيضة حول البرامج والخطط المقرر تنفيذها ، خاصة على صعيد توفير الدعم المالي لانشطة الاتحاد وكذا ضرورة الاستفادة من الناشطين السياسيين والاعلاميين والمجتمعيين في رفد انشطة الاتحاد وتوسيع اعماله في مختلف محافظات الاقليم ..