مقاومة اقليم تهامة تباغت الميليشيات بثلاث هجمات نوعية في حجة

- ‎فيأخبار إقليم تهامة, أخبار اليمن

نفذ رجال المقاومة الشعبية في إقليم تهامة ثلاث هجمات نوعية متتالية استهدفت مسلحي عناصر ميليشيا الحوثي الإجرامية في محافظة حجة، مساء أمس الخميس.
وهاجم أبطال المقاومة بأسلحتهم اﻵلية موقع عسكري في رأس التبه المطلة علي نقطة للميليشيا في أبو دوار، ويعتبر الموقع حماية للنقطة بمديرية مستبأ، عند الساعة السابعة مساء أمس الخميس، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان عن سقوط قتلى وجرحى في أوساط مسلحي الميليشيا.
كما استهدف رجال المقاومة في هجومهم الثاني بقنبلة يدوية اثنين من مسلحي ميليشيا الحوثي، وهما على متن دراجة نارية في شفر الشارع العام أمام مجموعة ربى صنعاء بمديرية عبس، عند الساعة الثامنة والنصف مساء أمس الخميس، وقد أسفر الهجوم بحسب شهود عيان عن إصابتهما بجروح خطيرة.
أما الهجوم الثالث لرجال المقاومة فقد جاء عبر كمين محكم لطقم قادم من الخشم باتجاه مدينة حجة وكان يقل على متنه ثمانية من مسلحي ميليشيا الحوثي ، حيث قام أبطال المقاومة بفتح نار أسلحتهم الرشاشة على الطقم في منطقه اللعاكية بمديرية بني قيس ،عند الساعة العاشرة وخمس وعشرين دقيقة مساء أمس الخميس، وقد أسفر الهجوم عن سقوط قتلى وجرحى من مسلحي الميليشيا.. بحسب المركز الاعلامي في اقليم تهامة .