أخبار اليمن

نائب الرئيس يشيد بجهود وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجنوب

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الثلاثاء ،عدداً من قادة المقاومة الشعبية في محافظات عدن وأبين ولحج لمناقشة المستجدات السياسية والميدانية.

وأكد قادة المقاومة رفضهم الكامل والمطلق لمحاولات الالتفاف على تضحيات ونضالات اليمنيين..مجددين وقوفهم المساند لشرعية وجهود فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح والحكومة برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر في إرساء دعائم الاستقرار وإعادة الاعمار وإيقاف معاناة اليمنيين منذ انقلاب الحوثيين وصالح على السلطة في البلاد ،وتأييدهم لقرار عدم التعاطي مع خارطة ولد الشيخ التي تعاقب الشرعية وتشرعن للانقلاب.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية، بحسب وكالة الانباءاليمنية “سبأ”، بجهود وتضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في عدن ولحج وأبين وما سطروه من ملاحم بطولية أثمرت تحرير هذه المحافظات وعودة الشرعية فيها وتصديهم لإرهاب ميليشيا الحوثي الانقلابية، مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بتطبيع الأوضاع في هذه المحافظات وتلبية احتياجات المواطنين والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى.

وأبدى الحاضرون من قادة المقاومة استعدادهم تكثيف تواجدهم وتعزيز ومساندة جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية التي لم تلتزم بأي اتفاقات أو تهدئات، مشيدين بالموقف الثابت للقيادة السياسية تجاه قضايا الشعب اليمني المصيرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *