قيادي حوثي يهاجم قيادي مؤتمري ويتهمه بالفساد

- ‎فيأخبار اليمن, هامة

شن القيادي الحوثي ورئيس العلاقات الخارجية لدى جماعة الحوثي صلاح العزي هجوماً على ما أسماها بالقيادات الفاسدة في مؤسسات الدولة وخص حزب المؤتمر في ذلك . في إشارة إلى أن جماعة الحوثي واللجنة الثورية التابعة لها ليست لوحدها تتحمل مسؤولية أي فساد .
وقال العزي في منشوراً له على صفحته في الفيس بوك ، وكما تابعه ” اليوم برس ” قال :
بعيدا عن السياسة .. الإخوة في اللجنة الثورية العليا إذا استمر التساهل مع الفاسدين والمقصرين بناء على انتماءاتهم السياسية فاعلموا ان المتاجرة بمعاناة الشعب لازالت مستمرة.
وقال : فإن كان الفاسد من حزب المؤتمر فالواجب ان يتم التغاضي عنه خوفا من شق الصف وإن كان إصلاحي فسيتم التغاضي عنه من باب الاستقطاب وان كان ناصري او اشتراكي فسيتم التغاضي عنه هربا من تهمة العنصرية واقصاء الاخرين وان كان مقربا من انصار الله فلا يحق لأحد الالتفات اليه … الخ.
وتابع : وعلى سبيل المثال إذا كان امين العاصمة عبدالقادر هلال منتميا لحزب المؤتمر فلا ينبغي الخلط بين انتمائه وبين تقصيره في أداء مهامه وواجباته ونرجو منكم النزول إلى شوارع وطرقات العاصمة ومشاهدة حالتها التي ازدادت سوءا مع هطول الامطار حيث خرجت بعض الطرق عن الخدمة بسبب انتشار الحفر الصغيرة والكبيرة ولا يكاد يسلم منها شارع واحد حتى الرئيسية منها.
كما قال : وﻷننا نعرف ظروف البلد وما تمر به من حصار وازمة مالية واقتصادية فليس المطلوب اعادة سفلتة الطرقات ولكن على الأقل ردم الحفر وتسويتها والتسهيل على الناس ولا اظن الامر سيكلف كثيرا حتى لو تردم بالتراب او الرمل بشكل مؤقت.
واذا تمت مخاطبة امين العاصمة والجهات المعنية وقاموا بواجبهم فإن المصلحة ستحصل للجميع لجميع مستخدمي الطريق سواء كان من انصار الله او من المؤتمر او من الاصلاح وهذا ما يريده الشعب ان تكون التعددية السياسية مفيدة له تحقق مصلحته هو وليس العكس ان تتحول التعددية السياسية الى لعنة تصيبه وتؤثر على حياته مقابل التوافق السياسي.
وفي الأخير نشكر للجنة الثورية حرصها ونشاطها الذي لا ينكره الا جاحد وهذا المنشور من باب التذكير ونحن نعلم انكم خير من يتفهم معاناة الشعب .. والسلام.