لماذا طالب الملك سلمان لقاء الرئيس المصري السابق محمد مرسي في سجنه ؟

- ‎فيأخبار اليمن

نشر موقع “حرية بوست” ما اسماة المفاجأة الكبرى والتي نقلها عن مصادر اعلامية مصرية مقيمة بالسعودية ولها مصادر مقربة من القصر الملكي حسب قولة.

حيث قال الموقع نقلا عن تلك المصادر أن زيارة الملك سلمان لمصر هي في الواقع زيارة تحمل الكثير من الأسرار غير المعلنة على الطاولة السياسية.

واضاف الموقع عن مصادرة أن الملك سيزور مجلس النواب و يضع حجر الأساس لجامعة الملك سلمان بسيناء او توقيع اتفاقات كبرى لمشاريع قادمة وبالاضافة إلى برنامج الزيارة العلنية فإن هناك برنامجا سري للملك سلمان حيث يعمل فيه بهدوء ويدرك جيدا من يكون السيسي ومن هو محمد مرسي ويعلم أوضاع مصر والمصريين

وقالت المصادر أن زيارة سلمان التي تستغرق أربعة أو خمسة أيام لم تكن هبا ولكنه جاء إلى مصر بإرادة وضع حلول للأزمة المتفاقمة بين الشعب المصري المنقسم الرئيس من ناحية وجماعة الاخوان من ناحية أخرى .. حسب وصفه

وكشفت المصادر الاعلامية أن الملك سلمان قد طلب مقابلة الرئيس مرسي ليستمع إلى وجهة نظره في الأحداث ورؤيته حول ملفات المصالحة التي يحاول الملك سلمان قيادتها في ظروف بالغة الصعوبة والسوء في ملف الحريات في مصر ووجود آلاف المعتقلين خلف الأسوار حسب مانقلة الموقع المصري “حرية بوست”.